استاد الدوحة
كاريكاتير

معسكر داخلي للخور في فندق الشعلة حتى 28 ديسمبر

المصدر: qsl

img
  • قبل 9 شهر
  • Wed 20 December 2017
  • 10:37 AM
  • eye 434

بعدما عاد للتدريبات على ملعبه، سيكون فريق الخور على موعد مع إنطلاق معسكره الداخلي الذي سيقام في فندق الشعلة حتى يوم 28 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن تحضيرات الجهاز الفني بقيادة ناصيف البياوي للقسم الثاني من دوري نجوم QNB .

 

وكان لاعبو الخور قد حصلوا على راحة سلبية بضعة أيام بعد إنتهاء مشوارهم في بطولة كأس QSL، ثم عاد الفريق للتدريب تحت قيادة الجهاز الفني والذي فضل خوض معسكر داخلي في فندق الشعلة وسيتخلله تدريبات فنية وبدنية على ملاعب أسباير، كما يؤدي الفريق تدريبات مسائية وصباحية في بعض الأيام وذلك في إطار المحافظة على جاهزية واستعدادات جميع اللاعبين.

 

كما أن الفريق سيخوض مباراتين وديتين في الفترة القادمة أحداهما في نهاية المعسكر يوم 28 الجاري، ولم يتحدد للآن الفريقين اللذين سيلاقيهما الخور ودياً.

 

وفي الوفت نفسه، ستكون الفترة المقبلة فرصة لتجهيز وإعداد اللاعبين المصابين والذين غابوا عن الخور في الدوري خلال الفترة السابقة.

 

الجدير بالذكر أن الخور أنهى القسم الأول لدوري نجوم QNB في المركز الثامن برصيد 10 نقاط من ثلاث إنتصارات وتعادل واحد و 7 هزائم، كما سجل الفريق في القسم الأول 12 هدفاً واهتزت شباكه 21 مرة بفارق ( -9 بين ماله وماعليه من أهداف ) .

التعليقات

مقالات
السابق التالي