استاد الدوحة
كاريكاتير

الذوادي من موسكو : المونديال منصة تجمع شعوب العالم

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 11 شهر
  • Wed 20 December 2017
  • 9:52 AM
  • eye 516

شارك وفد من اللجنة العليا للمشاريع والإرث برئاسة السيد حسن عبدالله الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث، في حفل إطلاق العام الثقافي قطر - روسيا 2018 في العاصمة الروسية موسكو، والذي يتزامن مع احتفال الدولة باليوم الوطني.

 

وقد استضاف الحفل سعادة السيد فهد بن محمد العطية سفير دولة قطر لدى روسيا، وحضره عدد من المسؤولين رفيعي المستوى من شركاء العام الثقافي، كمتاحف قطر، والهيئة العامة للسياحة، والخطوط الجوية القطرية.. كما حضر الحفل شخصيات بارزة من القطاع الثقافي الروسي.

 

وتعليقا على إطلاق المبادرة، قال السيد حسن عبدالله الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث "إن العام الثقافي قطر - روسيا 2018 يعتبر فرصة مميزة لشعوب الدولتين للتوصل إلى فهم أفضل لطبيعة كل بلد وتقدير ثقافتيهما بما يشمل العادات والتقاليد المختلفة لدى الشعبين، وهو أمر يصب في جوهر اهتمام بطولة كأس العالم لكرة القدم".

 

وأضاف "أنه مع استضافة روسيا لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، واستعداد دولة قطر لاستضافة نسخة عام 2022، تعتبر البطولة ملتقى لشعوب الدولتين ومنصة تجمع شعوب العالم، وهذا ما تسعى هذه البطولة الكروية إلى تحقيقه ، ونحن على ثقة بأن نسختي بطولة كأس العالم لكرة القدم في 2018 و 2022 ستكونان احتفاء مميزا بثقافة الدولتين المستضيفتين".

التعليقات

مقالات
السابق التالي