استاد الدوحة
كاريكاتير

ماينتس الى ربع نهائي كأس ألمانيا على حساب شتوتغارت

المصدر: وكالات

img
  • قبل 11 شهر
  • Tue 19 December 2017
  • 11:11 PM
  • eye 600

بلغ ماينتس الدور ربع النهائي لمسابقة كأس المانيا في كرة القدم بعدما تخلص من عقبة ضيفه ورفيق الدرب في الدرجة الأولى شتوتغارت، بالفوز عليه الثلاثاء 3-1 على ملعب "أوبل ارينا".

 

ولم يكن الفوز على شتوتغارت الذي انتهى حلمه باحراز لقب المسابقة للمرة الأولى منذ 1997، سهلا على ماينتس في مواجهة فريق يعاني مثله في الدوري هذا الموسم، حيث يقبعان حاليا في المركزين الخامس عشر والرابع عشر تواليا.

 

وكان شتوتغارت البادىء بالتسجيل في الدقيقة 41 عبر كريستيان غنتنر، ثم حصل الضيوف على فرصة ثمينة لاضافة هدف ثان في بداية الشوط الثاني، الا ان دينيس أوغو أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 54 بعدما صدها الحارس روبن تسنتنر.

 

ونجح البديل ايميل برغرين في إعادة اللقاء الى نقطة الصفر بهدف في الدقيقة 62، قبل أن يضع الفرنسي عبدو ديالو أصحاب الارض في المقدمة بهدف في الدقيقة 71.

 

وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عندما اضاف البديل الآخر سوات سردار الهدف الثالث لماينتس (3+90)، مؤكدا الفوز الأول لفريقه على ارضه ضد شتوتغارت منذ آب/اغسطس 2013 حين تغلب عليه 3-2 في الدوري.

 

وواصل ممثل الدرجة الثالثة بادربورن مغامرته في المسابقة وبلغ ربع النهائي بفوزه على ضيفه أنغولشتات من الدرجة الثانية 1-صفر.

 

ويلعب لاحقا شالكه مع كولن، ونورمبرغ من الدرجة الثانية مع فولفسبورغ، على أن يلتقي الأربعاء فيردر بريمن مع فرايبورغ، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع باير ليفركوزن، وهايدنهايم (درجة ثانية) مع اينتراخت فرنكفورت. وستكون المواجهة الابرز الأربعاء بين بايرن ميونيخ بطل ومتصدر الدوري مع غريمه بوروسيا دورتموند حامل اللقب الذي اقصى النادي البافاري من نصف نهائي المسابقة الموسم الماضي، وتوج بطلا على حساب اينتراخت فرانكفورت.

التعليقات

مقالات
السابق التالي