استاد الدوحة
كاريكاتير

القطراوي يتخطى الريان برباعية ويلاحق المرخية بدوري غاز ليغ

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 05 February 2017
  • 11:25 PM
  • eye 508

 
حقق فريق قطر فوزا مهما على حساب رديف الريان برباعية نظيفة في اللقاء الذي اقيم اليوم على ملعب سعود بن عبدالرحمن بالوكرة في ثاني ايام الجولة الثالثة عشرة من دوري غاز ليج، وقد أنهى الفريق القطراوي الشوط الاول متقدما بنتيجة 3-صفر.


وافتتح الاهداف رفيق حليش في د. 9 ثم اضاف الكاميروني ايفولو المنتقل من السيلية  الهدفين الثاني والثالث للقطراوي في الدقيقتين 13 و36، وفي الشوط الثاني اضاف بابا توندي الهدف الرابع لقطر في د. 87.


وبهذا الفوز رفع القطراوي رصيده إلى 35 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن المرخية المتصدر والذي يلتقي غدا مع رديف معيذر في ختام الجولة.


وفي اللقاء الثاني الذي اقيم اليوم، فاز رديف الاهلي على رديف الخور بنتيجة 5-3 بعد ان انهى الشوط الاول متقدما 3-2.


وتختتم الجولة غدا بإقامة 4 مباريات، حيث يلتقي العربي مع الوكرة على استاد الوكرة، والمرخية مع معيذر على استاد الاهلي، ولخويا مع ام صلال على استاد السيلية، والغرافة مع الخريطيات على استاد الدوحة.

 

وكانت الجولة الثالثة عشرة قد انطلقت الجمعة بإقامة 3 لقاءات، اسفرت نتائجها عن فوز فريق الشمال على رديف الجيش بخمسة أهداف نظيفة، ورفع الشمال رصيده إلى 25 نقطة مستمراً في انتصاراته، ونجح مسيمير في الفوز بنتيجة 3/1 على رديف السيلية، ورفع مسيمير رصيده إلى 30 نقطة محافظاً على المركز الثالث، وفي المباراة الثالثة حقق رديف السد الفوز على نظيره الشحانية بهدفين نظيفين.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي