استاد الدوحة
كاريكاتير

الغرافة يتخطى الريان 3-2 ويتوج بطلا لكأس QSL

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 9 شهر
  • Tue 19 December 2017
  • 9:11 PM
  • eye 452

توج سعود عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وهاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، نادي الغرافة بلقب كأس QSL 2017، بعد فوزه على الريان بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

وافتتح الغرافة النتيجة مبكرا، وبالتحديد عند الدقيقة 3 عبر محترفه الشيلي لويس خيمينيز، وعند الدقيقة 12 تمكن المغربي عبدالرزاق حمدالله من إدراك التعادل للريان مستغلا تمريرة رائعة من تاباتا، لكن الغرافة تقدم مجددا في الدقيقة 35 بهدف عمرو سراج إثر عملية ثنائية متقنة بينه وبين أحمد علاء، لينتهي الشوط الأول 2-1 للفهود.

 

في الشوط الثاني، تمكن الغرافة من تعزيز تفوقه بهدف ثالث سجله أحمد علاء عند الدقيقة 64، وبدا كأن الفهود أمّنوا النتيجة واقتربوا من منصة التتويج، لكن التشويق عاد من جديد عندما حقق الريان هدفه الثاني بعد أن اصطدمت رأسية كاسولا بالعارضة وقاسم برهان ودخلت الشباك في الدقيقة 70.

 

وتهيأت للريان فرصة ذهبية من أجل تعديل النتيجة عندما حصل محمد علاء على ضربة جزاء في الدقيقة 80، أعقبتها احتجاجات كبيرة من لاعبي الغرافة، لكن تاباتا لم يستطع أن يغالط قاسم برهان الذي اختار الزاوية الصحيحة وتصدى للكرة، وعلى نتيجة 3-2 انتهت المواجهة، ليتوج الغرافة باللقب.

التعليقات

مقالات
السابق التالي