استاد الدوحة
كاريكاتير

الالماني ثيو بوكير يعود الى تدريب النجمة اللبناني

المصدر: وكالات

img
  • قبل 9 شهر
  • Tue 19 December 2017
  • 8:48 PM
  • eye 414

أعلن نادي النجمة اللبناني لكرة القدم تعاقده مع الألماني ثيو بوكير الذي سبق له تدريب النادي النبيذي منذ نحو أربعة أعوام، خلفا لمدربه ونجمه السابق جمال الحاج الذي استقال الشهر الماضي.

 

وجاء في بيان نشره النادي النبيذي عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، انه قرر على إثر اجتماع عقدته هيئته الإدارية ليل الاثنين "تعيين الألماني ثيو بوكير مديراً فنياً للفريق الاول".

 

وبحسب البيان، سبق لبوكير (69 عاما) تدريب النادي لمدة موسم ونصف موسم (2013-2014 و2014-2015)، وقاده في الفترة الأولى الى إحراز لقب الدوري المحلي، وكأس النخبة والكأس السوبر (2014)، وقاده الى دور الـ 16 لكأس الاتحاد الآسيوي 2014، حين خرج بركلات الترجيح أمام نادي أربيل العراقي.

 

وأفاد مصدر في نادي النجمة ان بوكير وقع عقده رسميا الثلاثاء.

 

ويعد الألماني الذي يطلق عليه لقب "الثعلب"، من الملمين بكرة القدم اللبنانية، اذ سبق له تدريب المنتخب مرتين (2001 لفترة قصيرة، وبين 2011 و2013)، إضافة الى أندية الحكمة والعهد وطرابلس، علما انه قاد الأخير منذ بداية الموسم الحالي، قبل فسخ العقد بين الطرفين.

 

الى ذلك، خاض الالماني المقيم في لبنان، تجارب مع أندية عربية عدة لاسيما في الامارات ومصر.

 

وكانت إدارة النادي قبلت في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، استقالة النجم السابق للفريق جمال الحاج، بعيد تلقيه خسارة ثالثة في ثماني مراحل من الدوري المحلي. وخلال الأسابيع الماضية، تولى النجم السابق للفريق أرمين صناميان الاشراف على الجهاز الفني. وحقق النجمة أربعة انتصارات متتالية، جعلته يتقدم الى المركز الثاني في ترتيب البطولة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر العهد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي