استاد الدوحة
كاريكاتير

عيسى الهتمي : جاهزون للتميز وتقديم الأفضل في خليجي 23 في الكويت

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Tue 19 December 2017
  • 3:46 PM
  • eye 412

أكد السيد عيسى بن عبدالله الهتمي مدير عام قنوات الكأس الرياضية أن فريق العمل بقنوات الكاس جاهز للمهمة الجديدة التي يخوضها بعد ساعات من الكويت لتقديم أفضل تغطية لمنافسات دورة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين "خليجي 23" التي تقام في ضيافة الكويت الشقيقة.

 

وأوضح الهتمي أن هناك العديد من البرامج لتقديم خدمة مميزة للمشاهد الخليجي والعربي وقال : بلا شك أمامنا مهمة كبيرة للغاية خاصة أن الجميع يعلمون قدرات قنوات الكأس وتميزها في نقل بطولات الخليج، ولا نعمل بمفردنا لان هناك قنوات أخرى تبحث عن الأفضل ، وهذا الأمر سيكون حافزا لكل فريق العمل في الكأس من أجل مضاعفة الجهد والعمل على توفير أفضل خدمة للمشاهدين كما تعودوا منا في بطولات سابقة خلال السنوات الماضية.

 

وقال الهتمي "كأس الخليج من البطولات الكبيرة وتحظى باهتمام خاص على مستوى الخليج  وبالتالي فهى تحظى باهتمام هائل داخل قنوات الكأس.. ونستعد للبطولة من اجل تقديم افضل خدمة للمشاهد الخليجي والعربي في كل مكان.

 

وأشار الهتمي إلى أن قنوات الكأس عملت لتجهيز العديد من البرامج الخاصة لتقديم التغطية المناسبة للعرس الخليجي الكبير..  وبالطبع "المجلس" سيكون مرافقا للحدث الخليجي الكبير ولكن بشكل مختلف وبطابع خاص.. وسيقام استوديو المجلس في الكويت، و لدينا مجموعة من أفضل المحللين في المنطقة العربية.. في ضيافة راعي المجلس خالد جاسم.

 

وتابع الهتمي: برنامج "الحكم" مع بدر بلال سيكون حاضرا من الكويت لرصد أهم الحالات التحكيمية لمباريات كأس الخليج.. وبرنامج "صباح الخليج" من الكويت ويقدمه زامل العتيبي وجلنار ديب طوال ايام البطولة في الفترة الصباحية يستضيف شخصيات اجتماعية ورياضية تتحدث عن الأجواء وكواليس البطولة.. وبرنامج "تكتيك" مع أحمد الطيب لتحليل مباريات البطولة من خلال الإحصائيات وإستخدام الأجهزة المختصة.. ومن البرامج الجديدة "خليجي ‪FM" يقدمه عبدالله المسلماني ونوره الذوادي ويتم من خلاله استقبال اتصالات هاتفية لتتحدث مع الجماهير ولأخذ آرائهم حول البطولة.. وقبل انطلاق مباريات البطولة سيكون برنامج "قبل اللعب" حاضرا في ملاعب الكويت لمتابعة جميع التحركات في الملعب وخارج الملعب مع الجماهير في جميع مناطق دولة الكويت ودول الخليج قبل صفارة إنطلاق كل مباراة.

 

وأضاف الهتمي: نبض الجماهير من مدرجات ملاعب الكويت سيتم رصده عبر برنامج "فض فض" لرصد ردود فعل الجماهير حول نتائج منتخباتها في دورة كأس الخليج حيث يقوم مراسلو البرنامج بأخذ انطباعات الجماهير.. وفِي ايّام الراحة تبث قنوات الكأس برنامج "خليجي.نت" ويقدمه خالد الحدي ويرصد اهم ماتناولته المواقع الالكترونية الرياضية خلال دورة  كأس الخليج.. وبرنامج "خليجي 23" ويقدمه مشعل شاكر ويرصد آراء المعنيين بكاس الخليج عبر ربط بالاقمار الصناعية مع رصد ردود الفعل داخل الدول المشاركة.

 

وواصل الهتمي: إدارة الأخبار ستكون حاضرة وتتابع كل كبيرة وصغيرة أولا بأول عبر النشرات الإخبارية وموقع قنوات الكأس وصفحات الكأس على مواقع التواصل الاجتماعي حيث سيتواجد فريق متكامل في موقع الأحداث لنقل الصورة الكاملة لحظة بلحظة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي