استاد الدوحة
كاريكاتير

2411 طلباً لتسجيل الإعلاميين في خليجي 23

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Tue 19 December 2017
  • 10:29 AM
  • eye 370

أكد رئيس اللجنة الاعلامية لبطولة خليجي 23 الاعلامي الكويتي سطام السهلي أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لتجهيز كافة المراكز الاعلامية المخصصة لتغطية منافسات البطولة وخدمة الزملاء الاعلاميين على النحو المطلوب.

 

وكشف السهلي في تصريح صحافي عن تلقي اللجنة لأكثر من 2411 طلب تسجيل للاعلاميين من كافة الدول لتغطية البطولة وهو ما يلقى تفاعلا من قبل اللجنة المنظمة العليا واللجنة الاعلامية لتسهيل الاجراءات واصدار الهويات الخاصة بهم قبل انطلاقة البطولة مساء الجمعة المقبلة.

 

واضاف السهلي ان اللجنة انتهت من اعداد وتجهيز المركز الاعلامي الرئيسي بفندق الشيراتون الذي سيتم تخصيصه للوفود الاعلامية المتواجدة لتغطية الحدث على ان يتم افتتاحه بشكل رسمي غدا.

 

واشار الى ان العمل يبقى متواصلا من اللجنة لتجهيز المراكز الاخرى التي يتم الانتهاء منها في الفترة الحالية وهي في الملعبين الرسميين المخصصين لاستضافة المباريات وهما استاد جابر الدولي واستاد نادي الكويت.

 

ولفت السهلي الى ان الجميع سواء في اللجنة الاعلامية او اللجان الاخرى، يعمل على مدار الساعة من اجل خروج البطولة بالشكل المطلوب وتلافي اية ملاحظات قد تأتي في ظل ضيق الوقت الذي لن يكون عائقا لانجاح العرس الخليجي الذي نفتخر جميعا به كأبناء للخليج.

التعليقات

مقالات
السابق التالي