استاد الدوحة
كاريكاتير

غلطة سراي التركي يقيل مدربه الكرواتي إيغور تودور

المصدر: وكالات

img
  • قبل 9 شهر
  • Mon 18 December 2017
  • 9:42 PM
  • eye 426

أعلن نادي غلطة سراي التركي الاثنين اقالة مدربه الكرواتي إيغور تودور بعد أقل من عام على توليه المهمة، وذلك عقب خسارة أدت الى فقدانه صدارة الدوري المحلي لكرة القدم.

 

واوضح غلطة سراي في بيان له ان مجلس ادارة النادي صوت في اجتماع له اليوم، على إنهاء العلاقة مع تودور الذي تم التعاقد معه في شباط/فبراير لمدة عامين.

 

وكان تودور تحت ضغط تحقيق النتائج الجيدة منذ بدء مهمته مع غلطة سراي، وشكلت الخسارة الاخيرة للفريق أمام مالاتياسبور 1-2 في عطلة نهاية الاسبوع الدافع الرئيسي لاقالته.

 

وأدت هذه الخسارة الى تراجع غلطة سراي الى المركز الثاني في الترتيب خلف باشاك شهير، وأمام بشيكتاش بطل الدوري في الموسمين الماضيين.

 

واعتاد غلطة سراي تغيير المدربين، اذ ان تودور هو المدرب السادس الذي يشرف عليه منذ 2014. وتحدثت تقارير إعلامية محلية عن احتمال اسناد المهمة الى المدرب السابق للمنتخب الوطني فاتح تيريم، والذي سبق ان درب الفريق في ثلاث فترات.

 

وانفق غلطة سراي مبالغ كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وعزز صفوفه بضم لاعبين أمثال المهاجم الدولي الفرنسي بافيتيمبي غوميس، والمغربي يونس بلهندة، ولاعب الوسط الجزائري سفيان فغولي والبرازيلي فرناندو.

التعليقات

مقالات
السابق التالي