استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب مدرب الريان: نسعى للفوز ببطولة كأس QSL هذا الموسم

المصدر: qsl

img
  • قبل 9 شهر
  • Sun 17 December 2017
  • 5:59 PM
  • eye 437

شهدت قاعة المؤتمرات بنادي قطر عقد المؤتمر الصحفي للمباراة النهائية لكأس QSL، والتي تجمع بين الغرافة والريان، وحضر المؤتمر من جانب الريان المدرب الدنماركي مايكل لاودروب، واللاعب تاباتا.

 

تحدث في بداية المؤتمر المدرب مايكل لاودروب الذي قال: كما تعلمون فهذه مباراة نهائية وبالتالي فهي مهمة وسنعمل للفوز، ووصلنا الى هذه المباراة بعد لعب 6 مباريات، 5 منها في دور المجموعات وواحدة في نصف النهائي، ونحن تعودنا على ان تكون مواجهاتنا مع الغرافة صعبة والنتائج الاخيرة توضح ذلك فآخر مباراة فزنا عليهم 3 / 2 ، وفي الموسم الماضي فازوا علينا مرتين في الدوري وفزنا عليهم في كأس الأمير.

 

وعن تحضيراتهم لهذه المباراة، قال: مبدئياً لن يكون هناك تأثير، ونحن سنلعب بكامل تشكيلتنا، ولا توجد أي غيابات في صفوف الفريق، وحتى الآن لم نتدرب، وهناك يومين فاصلين عن النهائي وسنعمل لتقليل الحمل بعد الضغوط الكبيرة التي واجهتنا في الفترة الاخيرة بسبب توالي مباريات الدوري.

 

وحول اهمية البطولة بالنسبة له، قال لاودروب: هي بطولة رسمية وبالتالي فنحن نريد الفوز بها، واعتقد اننا اظهرنا ذلك من خلال المباريات التي خضناها، وببساطة اذا لم تريد الفوز ببطولة فلما تلعبها.. نحن اقحمنا عدد من اللاعبين الشباب في البطولة مثل كل الفرق الاخرى التي شاركت فيها.. ومن خلال مشاهدتي فالفريقين اللذين اشركا اكبر عدد من اللاعبين الشباب هما فريقي الدحيل والسد لان لديهما الكثير من اللاعبين في المنتخبات الوطنية.

 

وعن رأيه في المحترفين وإن كان يحتاج الى تغيير احدهم، قال: شاهدت عبر الانستغرام ان هناك الكثير من الشائعات التي تتحدث عن الاندية ومنهم الريان بطبيعة الحال.

 

وبخصوص عدم وجود لاعبين من الريان في المنتخب، قال: كنا نتمنى ان يكون لدينا لاعبين في المنتخب مثل السد والدحيل الذين نتنافس معهم.. كان لدينا عمر باري وأحمد عبدالمقصود متواجدين بصفة دائمة في المنتخب والآن هما خارج المنتخب، وانا لا اعلق على ذلك، ولكن هذا يفترض ان يساعدنا في التحضير أكثر باعتبار أن منافسينا لديهم لاعبين في المنتخب.

 

واضاف: انا كمدرب أفضل ان يكون لدي 3 لاعبين يسجل كل منهم 15 هدفاً على ان يكون لدي لاعب واحد يسجل كل الاهداف لانه في الحالة الاخيرة اذا اصيب اللاعب ستكون لدي مشكلة.

 

وعن الغرافة، قال: هو فريق جيد لديه لاعبون جيدون ونحن نحترمهم بشكل كبير ولكننا سندخل المباراة لتحقيق الفوز.

 

من جهته تحدث لاعب الريان رودريجو تاباتا، فقال: هذه المباراة باعتبارها نهائية في البطولة ستكون قوية ورائعة وتشكل دافع للجمهور للحضور، ومن جانبنا سنبذل كل ما في وسعنا من اجل تحقيق الفوز.

 

وأضاف تاباتا: بالنسبة لنا جميع البطولات مهمة، وانا شخصيا ادخل المباريات دائماً من اجل الفوز، وهذا هو المهم بالنسبة لنا ونريد هذه البطولة وسنبذل كل جهدنا من اجل تحقيق الفوز.

 

وعن وجود اكثر من لاعب هداف في الريان وكيف ينظر إلى ذلك، قال تاباتا: شئ جيد أن يكون لدينا في فريقنا هذا النوع من اللاعبين الهدافين لان هذا يعود بالفائدة على الفريق ككل وبالنسبة لي فانا اجتهد لتسجيل الاهداف ولكن همي الاكبر هو فائدة الفريق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي