استاد الدوحة
كاريكاتير

فرنانديز مدرب الغرافة: سنلعب من أجل الفوز على الريان للظفر بكأس QSL

المصدر: qsl

img
  • قبل 11 شهر
  • Sun 17 December 2017
  • 5:53 PM
  • eye 457

تحدث الفرنسي جان فرنانديز مدرب الغرافة في المؤتمر الصحفي لنهائي بطولة كأس QSL عن استعدادات فريقه لملاقاة الريان يوم الثلاثاء القادم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، وقال:" بداية اقول أن وصول فريق الغرافة الى النهائي كان مستحقاً، حيث قدمنا مباريات جيدة منذ مرحلة المجموعات الى نصف النهائي وقد كنا نستحق الوصول الى هذه المباراة، وانا سعيد أن أرى الغرافة مرة أخرى يلعب في النهائي.. سنواجه فريق الريان القوي.. لكن عموماً بالنسبة لي في مباريات النهائي فليس هناك افضلية لفريق ودائماً تكون الحظوظ متساوية.. الموضوع المهم اننا سنلعب بعد ثلاثة ايام من نصف النهائي وسنكون مطالبين بالعمل مع اللاعبين لاستعادة الاستشفاء واللياقة في اسرع وقت.. وعموماً عندما تلعب مباراة نهائية فانت تلعب من اجل الفوز.

 

وعن الريان، قال: هو فريق قوي ويتميز بأنه يسجل اهدافاً كثيرة.. كانت لدينا مباراة مع الريان في الدوري هذا الموسم قدمنا مستوى جيدة جداً ولعبنا بشكل رائع ولكن الريان فاز بالنتيجة بسبب اخطاء فردية .. الآن في النهائي يجب علينا تفادي هذا النوع من الاخطاء واذا قدمنا نفس المستوى الذي ظهرنا به في الدوري فسنوجد مشاكل كثيرة للريان.

 

وواصل: المنافس لديه لاعبين هدافين حتى في دكة الاحتياط.. والفريق لديه لاعبين أساسيين من أمثال تاباتا وسيبستيان وحمد الله وغيرهم يستطيعون التسجيل، واذا اردنا الفوز بالنهائي علينا ان نقدم مباراة قوية وكبيرة على المستوى الدفاعي.. واعتقد ان اللاعبين لديهم الثقة الكافية لتقديم مباراة جيدة.

 

وعن وجود اكثر من لاعب لديه في المنتخب مقابل خوض الريان المباراة بكامل تشكيلته، قال: لدينا 4 لاعبين التحقوا بالمنتخبات واعرف ان الريان سيكون مكتمل العدد.. ولكن الغرافة ليس فريق من 11 لاعب فقط، واليوم لدينا 18 لاعباً بامكانهم ان يكونوا اساسيين ولذلك فاللاعبين الذين سيشاركون بامكانهم ان يكونوا أساسيين في المباراة وبالنسبة لي ليست هناك مشكلة في هذا الامر... في فريق الريان مجموعة لاعبين لديهم خبرة كبيرة ونحن ايضاً لدينا لاعبين يمتلكون الخبرة وتعودوا على النهائيات.. وصحيح ان فريقنا به مجموعة كبيرة من الشباب ولكنهم قادرين على تقديم الأفضل، والتوليفة الموجودة بين الخبرة والشباب اكدت ان بامكاننا تقديم مباريات جيدة.

 

وعن توقعه لسيناريو المباراة النهائية، قال: عموماً لا اذهب الى مباراة نهائية وانا منهزم وانا مؤمن بان اي فريق يمكنه الفوز بها حتى وان كان الخصم – على الورق- مرشح للفوز.. ولكن اذا بدأ لي ان الوصول الى ركلات الترجيح هو الحل فمؤكد اننا سنلعبها ونسعى ايضاً للفوز.

 

من جانبه قال لاعب الغرافة فهيد الشمري: فريقنا بدأ يتجانس اكثر وقدمنا مباريات قوية خلال الفترة الماضية ونتمنى استمرار هذا التجانس اكثر في نهائي الكأس، ونتمنى ان نقدم مباراة تليق بسمعة الكرة القطرية.. الريان فريق كبير نحترمه.. مواجهاتنا دائماً ما تكون قوية ومثيرة.

 

واضاف: نحن لدينا اصرار على تحقيق الفوز بعد وصولنا الى النهائي ونتمنى التوفيق.. مباريات الغرافة والريان دائماً ما تكون قوية ومثيرة بغض النظر عن موقف الفريقين في الدوري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي