استاد الدوحة
كاريكاتير

رئيس اتحاد الكرة يستقبل نظيره الصربي لبحث التعاون المشترك

المصدر: مح

img
  • قبل 9 شهر
  • Sun 17 December 2017
  • 5:41 PM
  • eye 543

استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثانى رئيس الاتحاد القطرى لكرة القدم بمكتبه - ببرج البدع - صباح اليوم كوكيزا سلافيزا رئيس الاتحاد الصربي لكرة القدم  والوفد المرافق له  بحضور سعود عبد العزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ، ومنصور الأنصاري الأمين العام ، وعلي داود المدير التنفيذي لمكتب رئيس الاتحاد .

 

وتأتي زيارة الوفد الصربي للدوحة على هامش المباراة الودية التي تجمع بين منتخبي قطر وصربيا - تحت 23 سنة - مساء اليوم استعداداً للاستحقاقات المقبلة لكليهما ، حيث يخوضها منتخبنا في إطار تحضيراته لنهائيات كأس آسيا يناير القادم بالصين .

 

 وتمثل الزيارة انطلاقة جديدة للعلاقات بين الاتحادين ، والممتدة منذ سنوات ، حيث أنها ليست الودية الأولى بين منتخبات البلدين بمختلف الفئات لاسيما الأول والأوليمبي ، كما أن هناك العديد من معسكرات الإعداد للمنتخبات تقام بصربيا ، وغيرها من الدورات الدولية الودية التي تشارك فيها منتخبات البلدين ، ناهيك عن برنامج تبادل لحكام المشترك بين الاتحادين .

 

 وذلك فى إطار ما يسعى إليه الاتحاد القطري لكرة القدم ، لتقوية علاقاته مع جميع الاتحادات وفي جميع القارات ، واستمراراً للعلاقات المتميزة التى تربط سعادة رئيس الاتحاد بأسرة كرة القدم على الأصعدة كافة ، والتى تتميز بأواصر متينة تدل على مدى امتداداها لتتعدى آفاقاً أسمى تتجلى معها الرسالة السامية التى تحملها كرة القدم .

 

حيث تم خلال الزيارة التباحث حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الاتحادين ، وأهمية تفعيلها وسبل تطويرها فى الفترة المقبلة بما يخدم منظومة كرة القدم فى كل من قطر وصربيا ويعزز من أطر التعاون المشترك فيما بينهما ، واختتمت الزيارة بمأدبة غداء أقامها سعادة رئيس الاتحاد على شرف رئيس الاتحاد الصربي والوفد المرافق له .

 

 

 

وخلال الاستقبال جرى الحديث حول العديد من الأمور المتعلقة بمنظومة كرة القدم والتى تربط بين الجانبين ، كما تم التطرق لسبل دعمها بما يعود بالنفع على الأطراف كافة ، وبما يضمن تطور كرة القدم على المستويين المحلى والآسيوى ومن ثم الدولى.

 

وفى ختام اللقاء أكد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ، و كوكيزا سلافيزا على أهمية استمرار التعاون الدائم فيما بين الاتحادين والاهتمام بتطوير هذه العلاقات ، وثمن سلافيزا الدور الذى يوليه سعادة رئيس الاتحاد للشؤون المتعلقة بكرة القدم فى البلدين ، متطلعاً لمزيد من التعاون المثمر والبناء فى الفترة المقبلة.

 

 كما أشاد رئيس الاتحاد الصربي لكرة القدم بالإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها الاتحاد القطري لكرة القدم على الأصعدة كافة ، مشيراً أنها محل اهتمام كبير لهم ، وستشهد الفترة المقبلة العمل على كيفية الاستفادة وتبادل الخبرات وبلورة ما سيكون عليه التعاون بين الطرفين ، وهو ما يؤشر لآفاق رحبة من التعاون المثمر والبناء .

التعليقات

مقالات
السابق التالي