استاد الدوحة
كاريكاتير

عروض وتشكيلات حلقت بأعلام قطر وصور الأمير المفدى .. الطيران الشراعي يزين سماء أسباير بـ«أبشروا بالعز والخير»

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Sun 17 December 2017
  • 9:58 AM
  • eye 447

ازدانت سماء حديقة أسباير بعد عصر امس السبت بأعلام دولة قطر وصور حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى في لوحة بديعة رسمتها قوات اللخويا بأقلام التدريب والاتقان خلال عروض وتشكيلات الطيران الشراعي.

 

وعلى الجهة المقابلة لمنطقة الهبوط، تابع مئات المشاهدين باهتمام عروض الفروسية التي قدمتها فرق العمليات الخاصة والتي شملت الركب الموسيقي واستعراض قفز الحواجز في بيان عملي على مهارات الفروسية والتحكم بمشاركة 32 فارسًا قديرًا.

 

وفي التوقيت ذاته، قام جناح الأثر التابع لقوات الأمن الداخلي باستعراض عملياتي باستخدام الكلاب البوليسية ومهارات تدريبها على اكتشاف الممنوعات والتهريب ومكافحة الجرائم بما يعكس قدرًا كبيرا من السيطرة والتحكم وترويض الحيوانات على تنفيذ الأوامر بدقة متناهية.

 

وكانت مؤسسة أسباير زون قد بدأت احتفالاتها باليوم الوطني لدولة قطر يوم الخميس باحتفالية ضخمة بمشاركة ما يزيد على 1000 موظف من موظفي المؤسسة وطلاب أكاديمية أسباير وعلى رأسهم السيد محمد خليفة السويدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة، وتركت الفعالية أصداء إيجابية مما حدا بالمئات من المواطنين والمقيمين لمتابعة فعاليات اليوم الثاني من الاحتفالات.

 

الهاجري: فخورون بشراكتنا لهذا الحدث التاريخي

قال السيد ناصر الهاجري، مدير الاتصال والعلاقات العامة في مؤسسة أسباير زون: «إن مؤسسة أسباير زون تفخر بكونها شريكًا أساسيًا في احتفالات اليوم الوطني لدولة قطر والتي تأتي للتعبير عن حبنا لهذه الأرض الطيبة المعطاءة وتنمية روح الوطنية والانتماء لدى أبنائها، وهو ما نسعى لتحقيقه بجهود كل من يعيش على أرض قطر بمواطنيها ومقيميها، وتعد أسباير خير مثال على مقولة سيدي سمو الأمير أبشروا بالعز والخير نظرًا للإنجازات التي حققناها خلال هذا العام».

 

وقال الهاجري: «إن اختيار لخويا لحديقة أسباير تحديدًا لإقامة تلك الاحتفاليات يعود لعدة عوامل، أهمها ملاءمة المكان لتنفيذ عمليات الهبوط، وما تتمتع به حديقة أسباير من إقبال جماهيري بالآلاف يوميا على الفعاليات المقامة على جانبي الحديقة، الأمر الذي يتيح الفرصة لأكبر شريحة ممكنة من الاستمتاع بالفعاليات بأريحية تامة».

 

عرض فيلم «داري قطر» في حديقة أسباير

ستقوم المؤسسة بالتعاون مع مؤسسة الدوحة للأفلام بعرض فيلم «داري قطر» اليوم الأحد 5:15 مساء، كما ستقوم مؤسسة الدوحة للأفلام بتقديم جوائز مسابقة اليوم الوطني للأفلام الخمسة الفائزة في مسابقة الأفلام القصيرة التي أطلقتها بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر والمستوحاة من خطابات حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى خلال الحصار.

 

وترفع مؤسسة أسباير زون وجميع عامليها أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، سائلين أن يديم المولى عز وجل على دولة قطر بمواطنيها ومقيميها العز والخير.

التعليقات

مقالات
السابق التالي