استاد الدوحة
كاريكاتير

نابولي يستعيد الصدارة بفوز كاسح على تورينو

المصدر: وكالات

img
  • قبل 11 شهر
  • Sat 16 December 2017
  • 10:02 PM
  • eye 410

حقق فريق نابولي فوزاً كاسحاً ومستحقاً على حساب نظيره فريق نابولي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” أولمبيكو دي تورينو ” بنتيجة 3-1 , في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي .

 

واستعاد بذلك نابولي الصدارة مستغلاً خسارة الإنتر على يد نظيره أودينيزي , حيث رفع نابولي رصيده الى 42 نقطة بفارق نقطتين عن الإنتر الذي تراجع للمركز الثاني مؤقتاً , بينما تجمد رصيد تورينو عند 23 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً .

 

واستطاع فريق نابولي أن يسجل هدف التقدم عن طريق المدافع ( خاليدو كوليبالي ) في الدقيقة ” 4 ” , وذلك بعد كرة ركنية من كاليخون حولها لاعب نابولي ثم وصلت الى كوليبالي الذي حولها برأسية في الشباك , مسجلاً الهدف الأول .

 

وفي الدقيقة ” 25 ” سجل فريق نابولي الهدف الثاني عن طريق اللاعب ( بيوتر زيلينسكي ) , وذلك بعد تمريرة بينية انفرد من خلالها اللاعب زيلينسكي الذي استلم الكرة ودخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية في شباك الحارس .

 

وقبل نهاية الشوط الأول سجل فريق نابولي هدف ثالث عن طريق اللاعب ( مارك هامسيك ) في الدقيقة ” 30 ” , وذلك بعد كرة طولية وصلت الى مرتينز الذي مرر كرة الى هامسيك الذي وضعها في الشباك , لينتهي الشوط الأول 3-0 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , إستطاع فريق تورينو أن يسجل هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب ( أندريا بيلوتي ) في الدقيقة ” 63 ” , مرت الدقائق بعدها وسط محاولات من كلا الفريقين , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق نابولي 3-1

التعليقات

مقالات
السابق التالي