استاد الدوحة
كاريكاتير

نيمار العائد يقود سان جرمان الى فوز سهل على رين برباعية

المصدر: وكالات

img
  • قبل 11 شهر
  • Sat 16 December 2017
  • 9:54 PM
  • eye 414

قاد المهاجم البرازيلي نيمار العائد الى صفوف فريقه بعد غياب مباراتين، فريقه باريس سان جرمان الى فوز سهل على مضيفه رين 4-1 بتسجيله هدفين وصناعته لمثلهما في المرحلة الثامنة عشرة من بطولة فرنسا لكرة القدم.

 

واستعاد فريق العاصمة الفرنسية فارق النقاط التسع الذي كان يفصله عن منافسه المباشر موناكو بعد فوز الاخير الساحق على سانت اتيان برباعية نظيفة امس الجمعة.

 

وكان نيمار غاب عن المباراتين الاخيرتين لفريقه امام ليل 1-3 بداعي الايقاف في الدوري المحلين وضد ستراسبورغ (4-2) في كأس الرابطة) لسفره اضطراريا الى البرازيل بسبب ظروف عائلية.

 

وكان نيمار المحرك الاساسي لهجمات فريقه ونجح في تسجيل الهدف الاول عندما تلقى تمريرة عرضية من كيليان مبابي فلم يجد اي صعوبة في ايداعها الشباك (4).

 

ثم سرعان ما رد نيمار الجميل لزميله بتمريرة مماثلة لكن من الجهة اليسرى ليتابعها مبابي داخل الشباك (17).

 

ورد رين عبر الكونغولي الديموقراطي فيرمين موبيلي ندومبي مطلع الشوط الثاني (53)، لكن اموره تعقدت في ادراك التعادل بعد طرد قائده بنجامان اندري لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية (64).

 

واستغل سان جرمان النقص العددي في صفوف منافسه ومرر نيمار كرة متقنة باتجاه الاوروغوياني ادينسون كافاني الذي سيطر عليها ولعبها مستديرا على نفسه بطريقة لوب لتستقر داخل شباك رين (75).

 

والهدف هو الاول لكافاني بعد ان غاب عن زيارة الشباك في اخر اربع مباريات لفريقه في مختلف المسابقات.

 

وعزز كافاني بالتالي رصيده في صدارة ترتيب الهدافين ب18 هدفا متقدما بفارق 4 اهداف عن مهاجم موناكو الكولومبي رداميل فالكاو.

 

واستغل نيمار تمريرة عرضية لمبابي ليسجل الهدف الثاني الشخصي له والرابع لفريقه.

 

وفي نهاية المباراة طرد الحكم مدافع سان جرمان بريسنل كيمبيبي لعرقلته احد لاعبي رين داخل المنطقة واحتسب ركلة جزاء لمصلحة الاخير لكن الدولي التونسي وهبي الخرزي اطاحها عاليا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي