استاد الدوحة
كاريكاتير

مؤسسة أسباير زون تتزين بالعنابي وتشارك الدولة احتفالاتها بيوم العزة والولاء والتكاتف حول قيادتها الرشيدة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Wed 13 December 2017
  • 6:02 PM
  • eye 469

تشكيلات لخويا تقدم عرضًا للطيران الشراعي يوم السبت

فرسان العمليات الخاصة يستعرضون مهاراتهم في حديقة أسباير

جناح الأثر يستعرض قدرات ترويض الكلاب البوليسية

 

أعلنت مؤسسة أسباير زون عن تفاصيل برنامجها الاحتفالي باليوم الوطني لدولة قطر في إطار مشاركتها السنوية في إحياء يوم العزة والولاء والتكاتف تحت القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حفظه الله.

 

وستبدأ الاحتفالات يوم الخميس، حيث يشارك موظفو المؤسسة على رأسهم رئيسها التنفيذي السيد محمد خليفة السويدي، في عدد من الفعاليات التراثية والثقافية المخصصة للموظفين كالعرضة القطرية بمشاركة طلاب أكاديمية أسباير، بالإضافة إلى تواجد عرض للصقور ومربط للهجن وعدد من الفعاليات الترفيهية كالرسم بالحناء ومجلس تقليدي لاستقبال الضيوف.

 

تشكيلات لخويا تقدم عرضًا للطيران الشراعي

 

وفي يوم السبت ستشهد سماء حديقة أسباير على الجهة المقابلة لشارع الفروسية عرضًا شراعيًا ضخمًا بمشاركة فرق قوات الأمن الداخلي (لخويا) من الساعة الثالثة وحتى الخامسة عصرًا في عروض احترافية تشمل طيرانًا شراعيًا، فضلًا عن العديد من التشكيلات بالألعاب النارية، حيث سيتمكن الجماهير في حديقة أسباير وعلى بعد أميال متابعة مهارات رياضة الطيران الشراعي وتكوين التجمعات والتي يتطلب أداؤها تدريبًا احترافيًا عالياً.

 

فرسان العمليات الخاصة يستعرضون مهاراتهم في حديقة أسباير

 

وسيشهد يوم السبت أيضا في التوقيت ذاته من الساعة الثالثة وحتى الخامسة عصرًا عروضاً للخيل تقدمها فرق العمليات الخاصة في لخويا خلف مطعم برغري بحديقة أسباير، وتتضمن العروض الركب الموسيقي، واستعراض قفز الحواجز، ومباريات التقاط الأوتاد، في بيان لمهارات الفروسية والتحكم في الخيل، بمشاركة 32 فارسًا.

 

جناح الأثر يستعرض قدرات ترويض الكلاب البوليسية

 

عقب الإقبال الجماهيري الذي شهدته هذه الفعالية العام الماضي، سيقوم جناح الأثر في لخويا بتقديم عروض للكلاب البوليسية في التوقيت والمكان ذاته لبيان مهارات استخدام تلك الحيوانات الأليفة في عمليات مكافحة الجريمة والتهريب، والقدرة على ترويضها بكفاءة عالية.

 

الحديقة تتزين بالعنابي

 

وفي لمسة جمالية على الأجواء بحديقة أسباير، ستقوم المؤسسة بإضاءة الورود العنابية في بحيرة الحديقة بداية من الخميس وحتى السبت ليتزين المكان باللون الأحمر الأرجواني "الأدعم" فضلاً عن عروض الإضاءة في مختلف أرجاء الحديقة.

 

للمزيد من المعلومات والتعرف على موقع الفعاليات، يمكنكم تحميل تطبيق الجوال "الحياة في أسباير" أو زيارة موقع الحياة في أسباير عبر الرابط التالي: http://www.lifeinaspire.qa/

التعليقات

مقالات
السابق التالي