استاد الدوحة
كاريكاتير

عنابي الناشئين يبدأ مرحلة الإعداد الجديدة بمواجهة المكسيك

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 04 February 2017
  • 4:42 PM
  • eye 393

يبدأ العنابي الصغير تحت 16 عاما تجمعه الجديد بمواجهة نظيره منتخب المكسيك في اطار برنامج إعداده الطويل استعدادا لتصفيات كأس آسيا 2017 المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2018.


وسيخوض عنابي الناشئين الجديد مواجهتين أمام نظيره المكسيكي في الدوحة، الأولى اليوم السبت الرابع من فبراير الجاري، والثانية يوم الاثنين المقبل السادس من فبراير الجاري، وستقام المواجهتان على ملعب أسباير عصرا.


وكان لاعبو العنابي الصغير قد بدأوا تجمعهم الجديد بمعسكر في الدوحة يوم الأربعاء الفائت بعد ان أُعلنت قائمة المنتخب المكونة من 18 لاعبا من قبل المدرب الإسباني ميجيل أنجل الذي حل بديلا للهولندي ارنو بويتنج.


ويريد ميجيل الاستفادة من خوض المواجهتين في إكساب لاعبيه خبرة المنافست القوية أمام منافسين من مدارس كروية مختلفة، وكذلك استغلالها في تجريب كل لاعبيه الذين اختارهم في القائمة الأخيرة، واختبار جاهزيتهم وصولا الى اختيار الأفضل لقائمة المنتخب التي ستشهد تجديدا حتى الوصول الى القائمة الآسيوية من خلال خوض العديد من هذه المواجهات الدولية الودية القوية خلال التجمعات التي ستتعاقب في الفترة المقبلة بهدف ايصال اللاعبين لأفضل جاهزية فنية وبدنية.


هذا وقد ضمت قائمة العنابي الصغير الأخيرة كلا من: خليفة يوسف العبيدلي، عبدالله عيسى السليطي، أحمد علي الملا، يوسف عبدالله بليدة، جاسم جابر عبد السلام، عبد اللطيف حسن آل اسحاق، سعود عبد الرب اليافعي، جاسم فهد الزراع، عبد الرحمن محمد الجاسم، عبد الرحمن حسن العبد الرحمن، أسامة عبد الكريم  الطيري، جاسم محمد الهيري، يوسف محمد فريد، علي محمد علي، جابر مشلش الخيارين، محمد حمد النابت، عبدالله عرفه عبد المعطي، عبد الرحمن ابراهيم.

 

وتجدر الإشارة الى ان عنابي الناشئين وفي اطار برنامج اعداداه للتصفيات الآسيوية كان قد خاض تحت قيادة مدربه السابق الهولندي ارنو بويتنج أول مواجهة بشهر يناير الفائت أمام منتخب الإمارات وخسرها بهدفين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي