استاد الدوحة
كاريكاتير

الشيخ احمد بن حمد : مجلس الأندية أثبت قوته ..والعمومية الحالية استثنائية

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 9 شهر
  • Wed 13 December 2017
  • 5:31 PM
  • eye 413

أكد الشيخ احمد بن حمد ال ثاني رئيس النادي الاهلي أن إجتماع الجمعية العمومية الذي عقد اليوم كان استثنائياً ومختلفاً عن كل الاجتماعات السابقة التي كانت تعرف الموافقة الفورية على قرارات المكتب التنفيذي، مشدداً على أن مجلس الأندية الذي تم تشكيله مؤخرا أثبت قوته وحضوره من خلال القرارات التي تم التوصل اليها مع اللجنة التنفيذي في الاتحاد خلال الجمعية العمومية العادية.

 

وقال رئيس النادي الاهلي : أثبت مجلس الأندية قوته بعد التفاعل الكبير الذي أبدته الاندية في مناقشة اللجنة التنفيذية في الاتحاد على العكس من الاجتماعات السابقة التي كانت تعرف الموافقة الفورية على القرارات..وأضاف : لقد استطعنا ان نعيد اجتماعات الجمعية العمومية لمؤسسة دوري نجوم قطر مرة اخرى بعد الغائها.

 

وحول الطروحات التي تخص دوري تحت 23 عاما قال الشيخ أحمد : اللجنة المشتركة التي سيتم تشكيلها بين الاتحاد والاندية ستبحث كل الامور التي تخص دوري تحت 23 سواء بإستمراره او الغائه .

 

وحول ما إذا كان حل المشاكل المالية سيقي الامور على حالها بخصوص البطولة الدوري الوليد أوضح رئيس المادي الاهلي : هذا الأمر سيخص الموسم الجاري، لكن بالنسبة للموسم القادم فهناك امكانية لالغاء البطولة .

التعليقات

مقالات
السابق التالي