استاد الدوحة
كاريكاتير

الشيخ حمد بن خليفة : اجتماع مجلس الاندية انجب التوافق في الجمعية العمومية

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 9 شهر
  • Wed 13 December 2017
  • 5:23 PM
  • eye 423

قدم الشيخ حمد بن خليفة بن احمد ال ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم شكره لرؤساء الاندية على حضورهم اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد والذي عقد اليوم في فندق الشيراتون، مقدرا تفاعلهم من خلال عديد النقاط التي تم طرحها ابان المناقشات التي جرت خلال الاجتماع، مؤكدا بأن الجمعية العمومية هي اصل الاتحاد وتواجد رؤساء الاندية يجعل اللجنة التنفيذية مطمئة على اي قرار يتم اتخاذه.

 

وشدد رئيس الإتحاد عقب اجتماع الجمعية العمومية الى ان الاتحاد سيناقش كل الأمور التي تم طرحها خلال الاجتماع بما فيها ما يخص دوري تحت 23 عاما وذلك من خلال اللجنة التي تم الاتفاق على تشكيلها من قبل الاندية للتباحث حول النقاط التي تم  طرحها للوصول الى حلول مناسبة.

 

واوضح رئيس الاتحاد الى أن دوري تحت 23 عاما بطولة مهمة وسيصار الى تقيمها بالشكل المناسب املا في تطويرها وايجاد الحلول المناسبة للمشكلات التي تعاني منها الاندية خصوصا المالية منها .

 

وأشار رئيس الاتحاد الى ان مجلس الاندية يهتم بكل العاب الرياضية ومن بينها كرة القدم التي تحظى باهمية كبيرة، لافتا الى ان الحضور الفاعل من قبل رؤساء الاندية لاجتماع الجمعية العمومية العادي للاتحاد هو نتاج الإجتماعات التي عقدها المجلس، متنيا ان يكون المجلس داعما للاتحاد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي