استاد الدوحة
كاريكاتير

جريميو يحجز مقعداً في نهائي مونديال الأندية بالفوز على باتشوكا

المصدر: وكالات

img
  • قبل 11 شهر
  • Tue 12 December 2017
  • 10:44 PM
  • eye 470

تأهل فريق جريميو البرازيلي الى نهائي كأس العالم للأندية عقب فوزه الصعب على نظيره باتشوكا المكسيكي بنتيجة 1-0 في نصف نهائي البطولة , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على أرضية استاد ” هزاع بن زايد – بنادي العين ” .

 

الشوط الأول من المباراة لم يشهد الكثير من الفرص بين الفريقين , وسط أفضلية من جانب لاعبي فريق باتشوكا , في حين سدد لاعب جريميو كرة من ضربة حرة مباشرة ولكنها فوق المرمى بقليل , ثم عاد زميله وسدد أخرى بجوار المرمى .

 

وكان دفاعات الفريقين الأفضل في الشوط الاول من المبارا , في حين كاد فريق باتشوكا أن يسجل هدف أول عن طريق اللاعب هوندا لكن مدافع جريميو تدخل في اللحظة الاخيرة , لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سدد لاعب جريميو  كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس , ثم رد فريق باتشوكا بتسديدة قوية ولكن الحارس كان بالمرصاد وأبعد الكرة بصعوبة , ثم واصل فريق باتشوكا أفضليته ومحاولاته .

 

وكاد باتشوكا أن يخطف الفوز ولكن رأسية كوزمان مرت بجوار القائم بقليل لتضيع فرصة هدف محقق , ثم أهدر لاعب فريق جريميو فرصة هدف محقق من أمام المرمى , لينتهي اللقاء 0-0 , ويحتكم الفريقين الى الأشواط الإضافية .

 

ومع بداية الشوط الأول الإضافي سجل جريميو هدف أول بعد كرة وصلت الى ( ايفرتون ) الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة في أقصى الزاوية الأيسرى للحارس في الدقيقة ” 96 ” , ثم كاد جريميو أن يضيف هدف ثاني , لينتهي الشوط 1-0 .

 

وفي الشوط الثاني الإضافي تلقى غوزمان لاعب باتشوكا بطاقة صفراء ثانية ليلعب فريقه بعشرة لاعبين في الدقيقة ” 110 ” , سجل فريق جريميو هدف ثاني لكم الحكن ألغاه بداعي التسلل , مرت بعدها الدقائق لينتهي اللقاء 1-0 .

التعليقات

مقالات
السابق التالي