استاد الدوحة
كاريكاتير

اوراوا الياباني يهزم الوداد المغربي ويحرز المركز الخامس في كأس العالم للأندية

المصدر: وكالات

img
  • قبل 11 شهر
  • Tue 12 December 2017
  • 7:59 PM
  • eye 517

أحرز اوراوا ريد دايموندز الياباني بطل اسيا المركز الخامس في كأس العالم للاندية لكرة القدم بعد فوزه على الوداد المغربي البيضاوي بطل افريقيا 3-2 الثلاثاء في استاد هزاع بن زايد في العين.

 

وسجل البرازيلي ماوريسيو انطونيو (18 و60) ويوسوكي كاشيواغي (26) اهداف اوراوا، واسماعيل الحداد (21) ورضا الهجهوج(90+1 من ركلة جزاء ) هدفي الوداد.

 

وكان الوداد البيضاوي واوراوا خسرا في ربع النهائي امام بوتشاكا المكسيكي والجزيرة الاماراتي بنتيجة واحدة صفر-1، ليلعبا على المركز الخامس والذي ابتسم لبطل اسيا الذي حصل على 1.5 مليون دولار مكافأة مالية.

 

 وشهدت المباراة استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد للمرة الثانية في البطولة وذلك عندما لجأ اليها الحكم النيوزيلندي مات كونغير لاحتساب ركلة جزاء لصالح الوداد في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل من ضائع بعد حالة دفع من مدافع اوراوا يوكي آبي على يوسف رابح.

 

 

وكانت مباراة الوداد وبوتشاكا في ربع النهائي شهدت ايضا لجوء الحكم الاوزبكستاني رفشان ابراماتوف الى تقنية حكم الفيديو للتأكد من حالة تدخل العاجي شيخ ابراهيم كومارا لاعب الوداد على انخيلو ساغال واذا كان يستحق البطاقة الحمراء ام لا، قبل ان يكتفي بالصفراء فقط.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي