استاد الدوحة
كاريكاتير

فهد ثاني يشيد بإقامة دورة تدريبية لمنتسبي قناة الكأس

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 11 شهر
  • Tue 12 December 2017
  • 10:34 AM
  • eye 426

انطلقت امس الاول فعاليات دورة الاتحاد القطري (المستوىD ) لمنسوبي قنوات الدوري والكأس، وذلك في قاعة المحاضرات بإدارة المنتخبات الوطنية بمشاركة 26 دارساً، وتستمر فعاليات الدورة حتى الرابع عشر من شهر ديسمبر الجاري.

 

وأشاد السيد فهد ثاني مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم في كلمة الافتتاح التي ألقاها على المشاركين بمبادرة قنوات الدوري والكأس، بطلب إقامة دورة تدريبية لمنتسبي القناة وذلك للارتقاء بالمستوى الفني للكادر الإعلامي لديها، وتأتي موافقة الاتحاد القطري لكرة القدم على اقامتها ايمانا منه كإدارة تطوير كرة القدم، بالدور الإيجابي للإعلام في عملية التطوير والارتقاء بمستوى اللعبة، وتأكيدا على اهتمام اتحاد الكرة بجميع مكونات اللعبة من مدربين واعلاميين ولاعبين وإداريين وغيرهم، لجعل كرة القدم أجمل بتفاصيلها ومحتوياتها وبالتالي نقل الحدث الى المتلقي بصورة أجمل.

 

وتشتمل الدورة على المبادئ والأسس التدريبية والمهارات الأساسية لكرة القدم وطرق التدريب ومبادئ اللعب الهجومي والدفاعي وقانون كرة القدم والعديد من الجوانب الفنية الأخرى.

 

وتكمن أهمية هذه الدورة أيضا في تواجد العديد من الخبرات المتميزة في مجالها من اعلاميين ولاعبين دوليين، وعملية تبادل الخبرات والمعلومات فيما بينهم سيكون لها أثر إيجابي في الارتقاء بالمستوى الفني لدى الجميع. وطالب مدير إدارة التطوير المشاركين بتحقيق الاستفادة القصوى من عملية تبادل الخبرات في هذا المجال والعمل على تنمية قدراتهم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي