استاد الدوحة
كاريكاتير

الإنتر يحافظ على الصدارة مؤقتاً بالتعادل أمام يوفنتوس

المصدر: وكالات

img
  • قبل 9 شهر
  • Sun 10 December 2017
  • 12:49 AM
  • eye 440

فرض فريق الإنتر التعادل على نظيره فريق يوفنتوس , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” يوفنتوس آرينا ” في الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي بنتيجة 0-0 , ليرفع الإنتر رصيده الى 41 نقطة في الصدارة مؤقتاً في انتظار مباراة نابولي وفيورنتينا غداً , بنيما رفع يوفنتوس رصيده الى 38 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن نابولي .

 

الشوط الأول من المباراة كان هادئاً نسبياً بين الفريقين مع أففضلية لصالح الإنتر في الدقائق الخمسة الاولى من اللقاء , وسط تراجع من جانب فريق يوفنتوس الى مناطقه , ولكن في الدقيقة ” 8 ” كاد يوفنتوس ان يسجل هدف أول بعد عرضية من كوادرادو حولها ماندزوكيش برأسية أبعدها الحارس ثم تابعها برأسية لكن المدافع ميراندا أبعدها من على خط المرمى .

 

تراجع فريق الإنتر الى مناطقه وسط ضغط عالي من جانب لاعبي اليوفي على حامل الكرة , وفي الدقيقة ” 13 ” سدد بيانيتش كرة قوية من ضرب حرة مباشرة ولكنها بجوار المرمى , واصل فريق اليوفي أفضليته وسيطرته واستحواذه على الكرة , وفي الدقيقة ” 24 ” كاد تشيزني أن يرتكب هفوة قاتل بعد كرة من بروزوفيتش لكنها أمسكها على مرتين .

 

وفي الدقيقة ” 36 ” سدد خضيرة كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكم الحارس تصدى لها بثبات , ثم استمرت أفضلية اليوفي ومحاولات وسط تراجع من جانب الإنتر , ثم أرسل كوادرادو كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها ماندزوكيش برأسية رائعة ارتطمت في العارضة لتضيع فرصة هدف محقق , لينتهي بعدها الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف .

 

وفي الشوط الثاني , أرسل لاعب الإنتر كرة عرضية خطيرة من الجانب الأيمن لكن دفاع اليوفي أبعد الكرة عن مناطقهم في الدقيقة ” 48 ” , ثم كاد اليوفي أن يسجل هدف أول بعد كرة عرضية فشل ماندزوكيتش في تحوليها الشباك بشكل غريب جداً في الدقيقة ” 51 ” لتذهب سهلة عند الحارس هاندانوفيتش , ثم سدد لاعب الإنتر كرة تصدى لها تشيزني .

 

وفي الدقيقة ” 52 ” سد ماندزوكيتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة سهلة بين أحضان هاندانوفيتش , ثم كاد إيكاردي أن يسجل هدف التقدم لكن المدافع بنعطية تدخل في اللحظة الأخيرة في الدقيقة ” 57 ” , ثم كاد بيريسيتش أن يسجل هدفاً في مرماه بعد كرة من هيجواين الى كوادرادو حولها بيريسيتش برأسية أبعدها هاندانوفيتش لركنية .

 

خرج سانتون ودخل بدلاً منه داليرت بسبب الإصابة , وفي الدقيقة ” 68 ” أرسل اسمواه كرة عرضية لتصل الى خضير الذي سدد كرة أرضية وسط خروج الحارس من مرماه لكن الكرة بجوار القائم , ثم خرج كاندريفا ودخل بدلاً غاليارديني , ثم كاد اليوفي أن يسجل هدف التقدم بعد كرة سددها أسمواه من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها ببراعة .

 

ثم خرج خضيرة ودخل بدلاً منه ديبالا من جانب اليوفي في الدقيقة ” 75 ” , كاد ماندزوكيتش أن يخطف الفوز لكن واصل أهدار الفرص وسقط على أرض الملعب أمام المرمى , ثم سدد بروزوفيتش كرة قوية مرت بجوار القائم , ثم خرج بيانيتش ودخل بيتناكور من اليوفي , ثم خرج إيكاردي ودخل إيدير من الإنتر , لتمر الدقائق بعدها وينتهي اللقاء بالتعادل 0-0 .

التعليقات

مقالات
السابق التالي