استاد الدوحة
كاريكاتير

تطابق ترشيحات ماجد الخليفي مع نتائج استفتاء جائزة " الكرة الذهبية "

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 9 شهر
  • Fri 08 December 2017
  • 9:40 PM
  • eye 452

تطابقت ترشيحات السيد رئيس التحرير الأستاذ ماجد الخليفي لاختيار الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" مع النتائج التي أعلنتها المجلة مؤخراً .
وكما حصل في الكثير من النسخ السابقة ، فقد جاءت نتائج الاستفتاء متطابقة مع ترشيحات الخليفي عندما اختار في المركز الأول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بطل اسبانيا واوروبا لكرة القدم ليحرز الكرة الذهبية للمرة الخامسة في مسيرته وليعادل رقم غريمه مهاجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي وضعه الخليفي ليكون صاحب المركز الثاني وهو نفس ترتيبه في ترشيحات الفيفا وتطابق الاختيار في المركز الثالث الذي كان نصيب نيمار.
واختير الخليفي من قبل هذه المجلة العالمية الشهيرة للعام الثامن على التوالي الى جانب  175 صحافيا من حول العالم لتحديد هوية الفائز بهذه الجائزة المرموقة.
وجمع رونالدو بين الكرة الذهبية وجائزة الاتحاد الدولي "فيفا" لأفضل لاعب في العالم التي نالها في 23 اكتوبر، متفوقا على ميسي ونيمار ايضا.
 وأحرز رونالدو هذه الجائزة العام الماضي ايضا وتقدم ميسي المتوج اعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015، فيما كان المركز الثالث لمهاجم اتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا انطوان غريزمان الذي اكتفى هذا العام بالمركز الثامن عشر.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي