استاد الدوحة
كاريكاتير

زيدان : جارث بيل وفاران ضمن بعثة ريال مدريد الى كأس العالم للاندية

المصدر: وكالات

img
  • قبل 11 شهر
  • Fri 08 December 2017
  • 8:43 PM
  • eye 581

أكد مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان الجمعة ان الويلزي غاريث بيل والفرنسي رافايل فاران اللذين يتعافيان من الاصابة سيكونان ضمن بعثة الفريق الملكي التي ستشارك في كأس العالم في كرة القدم للاندية المقامة في ابوظبي.

 

وكان بايل عاد الى تمارين فريقه اليوم الجمعة بعد اصابته في ربلة الساق، في حين يعاني فاران من اصابة عضلية تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد بوروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا الاربعاء.

 

وقال زيدان في مؤتمر صحافي "لن يشارك بايل في مباراة الغد في الدوري المحلي (ضد اشبيلية)، لكنه سيسافر معنا الى كأس العالم للاندية وسنرى ما اذا كان بمقدوره المشاركة في مباراتنا الاولى فيها".

 

ويستهل ريال مدريد بطل اوروبا مشواره في الدفاع عن لقبه في مواجهة الفائز في مباراة ربع النهائي بين الجزيرة الاماراتي واوراوا ريد دايموندز الياباني، بطل اسيا، في 13 الحالي.

 

وعن فاران، قال زيدان "اصابة رافا ليست خطيرة. خضع لفحص بالرنين المغناطيسي ولا يوجد اي امر خطير. سيأتي معنا الى البطولة، وسنرى ما اذا كان سيلعب المباراة التالية".

 

ويعاني الفريق الملكي من غيابات عدة في خط الدفاع تطال سيرخيو راموس وداني كارفاخال بالاضافة الى لاعب الوسط الدفاعي البرازيلي كاسيميرو ولن يشاركوا في المباراة ضد اشبيلية بسبب الايقاف.

التعليقات

مقالات
السابق التالي