استاد الدوحة
كاريكاتير

خاص : في بيان لانفانتينو :شكراً لقطر على نقل خليجي ٢٣ من الدوحة للكويت

المصدر: عبدالعزيز أبوحمر

img
  • قبل 9 شهر
  • Fri 08 December 2017
  • 8:24 PM
  • eye 411

أصدر جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بياناً قدم فيه الشكر لقطر على مبادرتها بنقل خليجي ٢٣ من الدوحة الى الكويت .

 

وقال في البيان : اشعر بسعادة بالغة بالتطورات والأنباء المشجعة القادمة من منطقة الخليج ويسعدني ان أرحب من جديد بعودة دولة الكويت لأسرة كرة القدم الدولية.

وخلال زيارتي الأخيرة للكويت، شاهدت بنفسي الفرحة والسعادة الحقيقية للاعبين والجماهير الكويتية بعودة الكرة الكويتية اخيراً بعد معاناة على مدار العامين الماضيين.

 

وتابع رئيس الفيفا : ان مبادرة نقل بطولة كأس الخليج من قطر الى الكويت لمواكبة الاحتفال بعودة الكرة الكويتية للاسرة الدولية هي إشارة رمزية لكنها قوية ومعبرة.

 

وفِي هذا الخصوص، أودّ ان أشكر المسؤولين في دولة قطر لهذه اللفتة الطيبة ، وهو امر ليس بالغريب ويجسد التزام دولة قطر كدولة مستضيفة لمونديال ٢٠٢٢ الذي سيكون بحق مونديالاً لكل دول المنطقة.

 

وأوضح انفانتيو :،وأود أيضا ان اعبر عن تقديري لكل منتخبات المنطقة البحرين والعراق والكويت والسعودية والإمارات واليمن المشاركين في هذه البطولة.

ان اواصر التضامن والصداقة تظهر من جديد قوة كرة القدم على توحيد الشعوب. ولاشك ان بطولة كاس الخليج ٢٠١٧ ستكون مصدرا للسعادة والاحتفال الكروي لكل دول المنطقة والمنتخبات الثمانية المشاركة في كأس الخليج ٢٠١٧ في الكويت وهو الامر الذي يرسل برسالة. قوية للعالم.

 

واختتم رئيس الفيفا البيان بالقول : واحتفالا بهذه المناسبة ، فانه سيكون شرف كبير لي حضور افتتاح هذه البطولة يومي ٢٢ و ٢٣ ديسمبر الجاري. ان كأس الخليج في حقيقة الامر تعكس القيم الرياضية الأصيلة التي يسعى الفيفا لنشرها في العالم من خلال كرة القدم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي