استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : سعيد بالفوز الكبير والعودة للوصافة

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 10 شهر
  • Thu 07 December 2017
  • 10:03 PM
  • eye k

عبر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد ,عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الزعيم برباعية نظيفة على فريق الخريطيات ضمن الأسبوع الحادي عشر والأخيرة من القسم الأول لدوري نجوم QNB.

 

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلا" سعيد بالفوز وبالنتيجة ,واول مباراة بدون استقبال هدف وهذا حدث جيد لنا ,وفي ظل وجود حارس مرمى شاب ورائع ولعب 90 دقيقة مميزة وهو مشعل برشم"

 

وأضاف المديرالفني : يعتبر اليوم مميز للسد بخسارة الريان وتعادل فريق الدحيل , ونحن سعداء بالعودة للوصافة, وليس من السهل الحديث عن تذبذب النتائج والمستوى لفرق الصدارة ومن الصعب الحكم عن مايحدث للريان بعد الخسارة والتعادل في اخر مباراتين , وأيضا فريق الدحيل لعب 10 لاعبين وهذا صعب امام السيلية المميز .. مشيرا الى أن الصراع على الدوري سيحسم في الجولة الاخيرة من القسم الثاني.

 

وأشار المدرب البرتغالي الى سعادته باللاعبين الشباب الذين لعبوا اليوم , وقال : سعيد بأداء اللاعبين الشباب , والان هناك فترة توقف طويلة ونحن نحتاج لها لاستعادة اللاعبين المصابين , وهناك ايضا انخراط العديد من اللاعبين مع المنتخبات , وأتمنى أن نستغل فترة التوقف جيدا لأعادة ترتيب الأوراق.

 

وأتم فيريرا حديثه قائلا " في النهاية اتمنى لكم عاما سعيدا مع نهاية 2017 خاصة والمباراة القادمة للفريق في الدوري ستكون في عام 2018 , واتمنى زوال الازمة السياسية لقطر مع جيرانها وعودة السلام للمنطقة"

التعليقات

مقالات
السابق التالي