استاد الدوحة
كاريكاتير

قائد اتلتيكو مدريد : فرصة التاهل قائمة فى الكاس رغم الهزيمة امام برشلونه 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 04 February 2017
  • 2:33 PM
  • eye k

أكد قائد أتلتيكو مدريد جابي فرنانديز، أن فريقه مازال يملك فرصة التأهل إلى المباراة النهائية من كأس ملك إسبانيا، رغم الخسارة 1-2 من ضيفه، برشلونة،، في ذهاب الدور نصف النهائي.
وقال جابي عقب انتهاء المباراة "بالتأكيد لدينا فرصة (في التأهل للنهائي)، في ظل هذا الأداء الذي قدمه أتلتيكو مدريد في الشوط الثاني، رغم أننا أنهينا المباراة بمذاق الهزيمة، لكن يظل شعورنا إيجابيا. هذا هو أتلتيكو مدريد الذي يرغب الجميع في مشاهدته".
وأضاف لاعب وسط الأتلتي "كنا نخطط للضغط على برشلونة، لكنهم سجلوا هدفين وربما واجهنا صعوبات في خلق فرص. كان من الواضح خلال الشوط الثاني أننا عازمون على التأهل وخلقنا فرصا للتعادل".
وأوضح جابي، الذي حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 83 ليغيب بذلك عن لقاء الإياب لتراكم البطاقات، أنه حين حصل على البطاقة شعر بـ"العجز"، قائلا "كنت أود مساعدة الفريق من أجل الفوز على ملعب كامب نو، والعبور لنهائي البطولة، لكنني لن أتمكن من ذلك".
بهذه النتيجة، يكفي البلوجرانا في مباراة العودة نتيجة التعادل السلبي أو الإيجابي أو حتى الخسارة بفارق هدف من أجل التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الثالث على التوالي.
في المقابل، سيحتاج أتلتيكو مدريد للفوز بفارق هدفين على الأقل، من أجل اقتناص بطاقة العبور للمباراة النهائية.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي