استاد الدوحة
كاريكاتير

جوارديولا : مانشستر سيتى خرج من دائرة المنافسة على لقب البريميرليغ 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 04 February 2017
  • 2:30 PM
  • eye k

استبعد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، إمكانية فوز فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، نظرا لفارق النقاط الكبير مع تشيلسي متصدر البطولة.
وجاءت تصريحات جوارديولا هذه في مؤتمر صحفي عقب الفوز على وست هام يونايتد برباعية نظيفة في الجولة الـ23 من، ليرفع فريق السيتيزنس رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس، بفارق 10 نقاط عن تشيلسي.
وقال جوارديولا، ردا على سؤاله حول إمكانية منافسة تشيلسي على اللقب، "لا أعتقد (في إمكانية اللحاق بتشيلسي). من الخطأ التفكير في تشيلسي عندما يكون الفارق 10 نقاط. عليك أن تفكر في الفوز بالمباريات".
وأضاف "بدأنا الموسم بشكل جيد للغاية، لكننا تراجعنا بعد ذلك. يجب تحقيق سلسلة انتصارات من أجل التأهل للتشامبيونز ليج، والمكافحة حتى النهاية".
وعن مدرب البلوز، الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي حضر أمس مباراة مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد في ملعب "لندن الأوليمبي"، قال جوارديولا "لا يجب عليه أن يقلق بسبب ما شاهده في المباراة. يتفوق علينا بعشر نقاط. خسارة الدوري تعتمد على تشيلسي".
وتابع "فقط تشيلسي يمكنه خسارة البطولة. يجب مشاهدة المباريات التي خسرها في آخر 16 لقاء. لن يخسروا 4 أو 5 مباريات من المتبقية في الموسم. ولكن كل شيء ممكن في كرة القدم. يجب علينا أن نحاول الفوز بمبارياتنا"
وأضاف "بعد ذلك سيكون من الأفضل أن يخسر خصومنا. لا نفكر في أشياء كبيرة الآن، لأن الفارق كبير للغاية".

التعليقات

مقالات
السابق التالي