استاد الدوحة
كاريكاتير

عثمان اليهري : طموحنا التواجد في المربع الذهبي

المصدر: QSL

img
  • قبل 10 شهر
  • Tue 05 December 2017
  • 11:19 AM
  • eye 474

أعرب اللاعب عثمان اليهري عن رضاه على المستوى الذي يقدمه مع الغرافة في الفترة الحالية لكنه قال إن لديه الأفضل ليقدمه في الفترة القادمة التي ستكون أصعب وأهم وأقوى، مشيراً إلى أن مصلحة الفريق واستمرار الانتصارات تأخذ أولوية بالنسبة له ولكل أعضاء الفريق وأنه يركز أكثر على المصلحة العامة.

 

وأشار إلى أن المواجهة أمام نادي قطر ستكون صعبة مثل كل المباريات الماضية، حيث أنهم قادمون من انتصار كما أن لديهم مدير فني جديد هو الكابتن عبدالله مبارك والذي قادهم للفوز في الجولة الأخيرة وبالتالي فالمعنويات لديهم مرتفعة وهذا ماسيجعل المواجهة قوية، مؤكداً أن الغرافة قادر على تحقيق النتيجة الإيجابية، وأنه يرى أن الفريق الأقل أخطاءً والأكثر تركيزاً هو الذي سيحقق الانتصار ويحصل على النقاط الثلاث.

 

وفي الأسابيع الماضية ومنذ بداية هذا الموسم حقق الغرافة الفوز في مباراتين فقط وتعادل في 4 وخسر مثلهم، وقبل إنطلاق الأسبوع الحادي عشر يحتل المركز السابع برصيد 10 نقاط.

 

وتطرق اللاعب لنتائج الفهود في الدوري حتى الآن، قائلاً:" الفوز في مباراتين فقط غير مرضٍ بالنسبة للغرافة وإدارته وجماهيره، فحن لسنا راضون عن النتائج ولكنا راضون عن الأداء غير أنه ليس كافياً، والفريق في تحسن مستمر على صعيد الأداء والنتائج كما هو ملحوظ، مشيراً أن السبب في تذبذب وتراجع النتائج يرجع للتغييرات الكثيرة التي دخلت على الفريق هذا الموسم والمتمثلة في وجود لاعبين جدد منهم عدد كبير من الشباب المميزين والذين يحتاجون للوقت حتى ينسجموا بشكل كامل.

 

أضاف:" إدارة النادي لديها فلسفة جديدة، وأي تغيير يحتاج إلى الوقت كما ذكرت ولهذا فالنتائج قد لاتخدمنا في الكثير من المباريات كما حصل في بعض الجولات الماضية، مؤكداً في الوقت نفسه أن الفريق لم يحالفه الحظ في بعض المباريات هذا الموسم لكنه وعد جماهير الغرافة بأن القادم سيكون أفضل.

 

وعن تأثير غياب فلاديمير وايس عن فريقه بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي مما سيجعله يغيب لنهاية الموسم، قال عثمان اليهري:" شهادتي في وايس مجروحة فهو نجم كبير ولديه قدرات خاصة وغيابه عنا مؤثر ولكن في الوقت نفسه فالفريق لايتوقف على غياب لاعب أو اثنين".

 

وأثنى اللاعب على العمل الذي يقوم به الجهاز الفني بقيادة فرنانديز مع اللاعبين، وقال:" هو مدرب كبير ومعروف ولكن فلسفة إدارة النادي وفلسفته التي يلعب بها تحتاج إلى الوقت، وكما قلت فنحن راضون عن الأداء فقط وليس النتائج".

 

وتحدث عن أهدافه وطموحاته هذا الموسم، قال اليهري:" التواجد بين فرق المربع الذهبي وإنهاء الدوري في أفضل المراكز، وكلنا أمل في المنافسة على أحد البطولات، ففي حصولنا على أحد المراكز الأربعة الأولى فسنشارك في بطولة كأس قطر، مؤكداً في الوقت نفسه أن مشوار الدوري لايزال طويلاً ومتبقى القسم الثاني كاملاً، متمنياً أن يحقق تطلعاته مع الفهود هذا الموسم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي