استاد الدوحة
كاريكاتير

فهد خلفان : الانتصار على الخريطيات سيعطينا دافع كبير أمام الغرافة

المصدر: QSL

img
  • قبل 11 شهر
  • Tue 05 December 2017
  • 11:18 AM
  • eye 449

تحدث اللاعب فهد خلفان مهاجم نادي قطر لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر قبل المواجهة القادمة لفريقه مع الغرافة في الأسبوع الحادي عشر والأخير في القسم الأول، وقال في البداية:" لقاء الغرافة لاشك سيكون إمتداد للمواجهات القوية في الدوري لفريقنا، ونحن نأخذ كل مباراة على أنها نهائي ومواجهة الغرافة نعتبرها كذلك، وقد خسرنا الكثير والكثير من المباريات والنقاط في القسم الأول ونريد أن نعوض مافاتنا، ونأمل أن تكون النتيجة لمصلحتنا".

 

وعن ما إذا كان الفوز على الخريطيات سيكون دافعاً، قال:" لاشك الإنتصارات تعطي المزيد من الدوافع والطموحات، وفوزنا على الخريطيات في الأسبوع العاشر سيمنحنا دفعة معنوية قوية، ولكن في الوقت نفسه فالمباراة ستكون صعبة للغاية لأن الغرافة هو الآخر قادم من إنتصار في الجولة الماضية".

 

وعقب فوزه في الأسبوع الماضي، تقدم نادي قطر في الترتيب من الأخير إلى العاشر برصيد 7 نقاط حصل عليهم من فوزين وتعادل وخسارة في 7 مباريات، وذلك قبل إنطلاق مباريات الأسبوع الحادي عشر.

 

وأشار فهد خلفان إلى أن المستوى العام للفريق في المباراة الماضية كان جيداً، فالخريطيات فريق قوي ولديه لاعبين جيدين ولكن في النهاية فالقطراوي نجح في الحسم بفضل التكاتف بين الجميع والذي هو أحد أسرار قوة الفريق.

 

وتابع:" بالرغم من فوزنا الأخير إلا أن مباراة الغرافة مختلفة وعلينا أن نواصل العمل ونقلل من أخطاءنا، وفي الوقت نفسه ندعم الإيجابيات ونستغل الثغرات في الفريق المنافس، ولاشك أن الغرافة لديه لاعبين على مستوى كبير في مختلف الخطوط والمراكز سواء المحترفين الأجانب أو المواطنين، مشيراً في الوقت نفسه أن غياب السلوفاكي فلاديمير وايس عن الغرافة بسبب الإصابة قد يؤثر على فريقه ولابد للقطراوي أن يستغل ذلك حتى يحقق النتيجة الإيجابية المطلوبة.

 

وتحدث اللاعب عن البداية غير الجيدة لفريقه في الدوري خلال الأسابيع الماضية، قائلاً:" واجهنا سوء حظ وعدم توفيق في الكثير من المباريات التي خسرناها، حيث لعبنا وقدمنا ماعلينا ولكن لم تخدمنا النتائج، كما أننا كنا نعاني أحياناً من بعض التغييرات وعدم الثبات على التشكيل وكلها أمور أدت إلى تراجعنا وخسائرنا".

 

وأسندت إدارة نادي قطر المسؤلية الفنية للمدرب عبدالله مبارك الذي قاد الفريق أمام الخريطيات في أول مباراة له والتي حقق خلالها القطراوي الفوز، في الوقت الذي كان مبارك قد قاد الفريق للعودة إلى دوري النجوم هذا الموسم بعدما موسم واحد في الدرجة الثانية.

 

وأشاد اللاعب بالعمل الذي يقوم به المدرب لكنه قال أنه لايمكنه تقييم أي مدرب فهو يؤدي دوره كلاعب فقط، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الكابتن عبدالله مبارك رفع معنويات الفريق واللاعبين.

 

وعن طموحاته وتطلعاته مع نادي قطر الذي كان قد إنضم له في الموسم الجاري قادماً من الشحانية، قال:" نحن قادرون على التواجد في المراكز المتقدمة، وهدفنا الحصول على أكبر عدد من النقاط حتى يتحسن ترتيبنا في نهاية المطاف، وأيضاً المنافسة على أحد بطولات الموسم".

 

وأضاف فهد خلفان أن طموحاته أيضاً أن ينضم لصفوف العنابي الأول في الفترة القادمة، ويقدم الأفضل مع فريقه ويساهم معه في تحقيق المزيد من الانتصارات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي