استاد الدوحة
كاريكاتير

غاب العربي لكنه ظل متربعاً على القمة !

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 12 شهر
  • Tue 05 December 2017
  • 9:59 AM
  • eye 442

شهدت الجولة العاشرة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجومQNB ) غياب المغربي يوسف العربي مهاجم الدحيل وهداف الدوري عن التسجيل، لكنه رغم ذلك بقي متربعا على قمة جدول الهدافين برصيد 15 هدفاً بفارق 6 أهداف كاملة عن أقرب منافسيه.

 

وأحرز التونسي يوسف المساكني مهاجم الدحيل هدفاً لفريقه في مباراة المرخية التي انتهت بفوز الدحيل بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف اقترب بها خطوة من زميله يوسف العربي واحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الهدافين.

 

وبقي المغربي عبدالرزاق حمداللـه مهاجم الريان في نفس ترتيبه منذ الجولة الماضية، وذلك بعدما فشل في تسجيل أي هدف لفريقه في مباراة أم صلال التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ليتوقف عداده عند 8 أهداف.

 

واحتل 6 لاعبين المركز الرابع بجدول ترتيب الهدافين بالدوري القطري برصيد 7 أهداف، وهم كل من فاجنر وتيمور خوجا لاعبي السيلية بعدما فشلا في التسجيل خلال مباراة فريقهما مع الأهلي التي انتهت بفوز الأخير 2 - 1.

 

كما بقي سبستيان سوريا مهاجم الريان بنفس الرصيد (7 أهداف) بعدما غاب عن التهديف في مباراة أم صلال التي انتهت بالتعادل 1 - 1، بينما سجل رودريجو تاباتا لاعب الريان هدف فريقه في هذه المباراة ورفع رصيده إلى 7 أهداف.

التعليقات

مقالات
السابق التالي