استاد الدوحة
كاريكاتير

فلاديمير وايس يجري جراحة الرباط الصليبي 12 ديسمبر في اسبيتار

المصدر: qsl

img
  • قبل 10 شهر
  • Mon 04 December 2017
  • 11:06 AM
  • eye 426

أعلن نادي الغرافة عن موعد العملية الجراحية في الرباط الصليبي للركبة والتي سيخضع لها النجم السلوفاكي فلاديمير وايس والذي أصيب في مباراة العربي بالأسبوع العاشر، حيث ستكون العملية في مستشفى اسبيتار يوم 12 ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن يقوم  الدكتور الألماني لاندرو بإجراء الجراحة اللازمة لنجم الغرافة الذي إنتهى موسمه مع الفريق بعد الإصابة التي تحتاج مابين خمسة إلى ستة أشهر في العلاج والتأهيل حتى يستعيد اللاعب عافيته.

 

وكانت الفحوصات الطبية التي أجراها وايس عقب المباراة مع العربي قد أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي وهي الإصابة التي يخشاها اللاعبين بسبب طول فترة علاجها والتي تستغرق بضعة أشهر.

 

ويعتبر فلاديمير وايس أحد أبرز لاعبي دوري نجوم QNB بشكل عام والغرافة خاصة فهو من النجوم الذين قدموا مستويات مميزة في الدوري خلال السنوات الماضية سواء مع الدحيل أو الغرافة.

 

من ناحية أخرى وعلى صعيد الإعداد للقاء نادي قطر بالأسبوع الحادي عشر يوم الجمعة القادم، بدأ الغرافة في الإعداد للقاء تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي فرنانديز والذي يتطلع لمواصلة الانتصارات بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على نادي العربي في الجولة العاشرة، وستتواصل تدريبات الفهود اليومية على ملعب النادي حتى مساء الخميس القادم.

 

ويحتل الغرافة المركز السابع برصيد 10 نقاط ضمن الترتيب العام قبل إنطلاق مباريات الأسبوع الحادي عشر والأخير في القسم الأول لدوري هذا الموسم 2017 / 2018 .

التعليقات

مقالات
السابق التالي