استاد الدوحة
كاريكاتير

النسخة الخامسة من دوري المدارس تنطلق اليوم

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 10 شهر
  • Mon 04 December 2017
  • 10:21 AM
  • eye 578

تنطلق اليوم الاثنين مباريات النسخة الخامسة من دوري المدارس للموسم الرياضي 2017 - 2018 الذي ينظمه الاتحاد القطري لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد القطري للرياضة المدرسية وبإشراف وزارة التعليم والتعليم العالي وبمشاركة 20 مدرسة ثانوية للبنين.

 

ويأتي دوري المدارس في نسخته الخامسة نتاج تعاون مثمر وبناء بين الاتحاد القطري لكرة القدم والاتحاد القطري للرياضة المدرسية، ويولي الاتحاد القطري لكرة القدم اهتماما خاصا به، لاسيما وهو يتماشى مع أهدافه الرامية إلى غرس ثقافة ممارسة كرة القدم في المجتمع وبين الشباب.

 

وتنطلق هذه النسخة بمباريات الأسبوع الثاني، بعد أن تم تأجيل مباريات الأسبوع الأول لوقت لاحق، وتقام مباريات دوري المدارس يومي "الاثنين والثلاثاء" من كل أسبوع في الفترة الصباحية بدءا من الساعة التاسعة صباحا، وتجرى المباريات على ملاعب أندية (العربي، السد، الخريطيات).

 

وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد في المرحلة التمهيدية وبنظام خروج المغلوب في دوريي الثمانية والأربعة، وسيدير مباريات الدوري حكام تابعون لإدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم، وهو ما يعزز مبادئ اللعب النظيف ومن أجل تعويد الطلاب على الأجواء المثالية لممارسة كرة القدم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي