استاد الدوحة
كاريكاتير

قمة السد والدحيل تتصدر مواجهات الجولة 11 لدوري قطر غاز

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 10 شهر
  • Sun 03 December 2017
  • 6:07 PM
  • eye 482

تتصدر قمة السد والدحيل مواجهات الجولة الحادية عشرة من دوري قطر غاز تحت 23 عاما , ويشهد انطلاقة الاسبوع غدا الاثنين اقامة اربع مباريات تقام في توقيت واحد اعتبارا من الساعة السادسة والربع مساءا.

 

ابرز المباريات هي التي تجمع بين الدحيل والسد وتقام على ملعب نادي الخور , ويدخلها الدحيل وهو في صدارة الترتيب برصيد 18 نقطة حيث كان الفريق خاض سبع مباريات فاز في ست وخسر واحدة , بينما يدخل الفريق السداوي المباراة وهو في المركز الثاني ورصيده 14 نقطة حيث كان الفريق خاض سبع مباريات فاز في 4 وخسر واحدة وتعادل في مباراتين .

 

وفي مباراة ثانية يقابل ام صلال الذي يحتل المركز الاخير في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط فريق العربي الذي ياتي ثالثا في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة , وتقام المباراة على ملعب نادي السيلية .

 

وفي اللقاء الثالث يواجه الريان المرخية على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي , ويملك الفريقان نفس الرصيد من النقاط ولكل منهما 9 , ويتفوق الريان على المرخية بفارق الاهداف ويحتل المركز السابع .

 

رابع المباريات تجمع الغرافة بالملك القطراوي وستقام على ملعب نادي الشمال , ويحتل الفريقان المركزين الرابع والخامس , فالفهود جمعوا 12 نقطة من المباريات الماضية , بينما للملك عشر نقاط

التعليقات

مقالات
السابق التالي