استاد الدوحة
كاريكاتير

اختتام الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى تحت 15 سنة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 11 شهر
  • Sun 03 December 2017
  • 7:59 AM
  • eye 434

اختتمت مؤخرا بقاعات الاجتماعات بنادي الدحيل الرياضي فعاليات الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى تحت 15 سنة، التي نظمها الاتحاد القطري لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وذلك بحضور السيد محمد الهاشمي مستشار التخطيط الاستراتيجي لإدارة التطوير بالاتحاد االقطري لكرة القدم والمحاضر الدولي بالفيفا السيد هانز ليترت والسيد ماهر بيرقدار المدير الفني لمدربي حراس المرمى .

وقد استهل السيد محمد الهاشمي وقائع حفل الختام مرحباً بالحضور وموجها كلمة للمدربين متمنياً أن تكون الفائدة من تلك الدورة قد تحققت وتركت أثرا طيباً وإيجابياً على خبرات المشاركين، مؤكدا على أهمية قدرة المدرب على ترجمة الخبرات المكتسبة لواقع عملي داخل الملعب من خلال برامج ووحدات تدريبية تعود بالفائدة على حراس المرمى وهذا هو المقياس الفني الحقيقي لقيمة المدرب فنيا.

وأكد الهاشمي على حرص الاتحاد القطري لكرة القدم على تقديم كل ما يلزم لضمان نجاح العملية التدريبية بالأندية. وختم الهاشمي كلمته متمنيا لكل المدربين التوفيق.. كما توجه السيد محمد الهاشمي بالشكر لمحاضر الدورة معبراً عن تقديره لما قدمه للدارسين من خبرات ومعلومات قيمة، متمنيا استمرار التواصل والتعاون بينه وبين الاتحاد القطري لكرة القدم.

من جانبه، تحدث المحاضر الدولي السيد هانز ليترت مرحباً بالجميع وموجها الشكر للاتحاد القطري للكرة وللسيد فهد ثاني مدير إدارة تطوير كرة القدم على دعمه لتلك الدراسات وتسهيل كافة الأمور المتعلقة بالدورة.

وأضاف قائلاً: إن ما توفره دولة قطر من بنية تحتية وملاعب يعد نموذجاً فريداً يسهم بشكل فعال في نجاح العملية التدريبية ويوفر للمدربين أجواء نموذجية تسهل عملهم وقدرتهم على العطاء وبالتالي سينعكس ذلك بصورة إيجابية على حراس المرمى بالأندية.

وفي الختام، قام السيد محمد الهاشمي بتقديم درع الاتحاد القطري لكرة القدم لمحاضر الدورة السيد هانز ليترت.. كما قدم الكابتن عبدالعزيز علي نيابة عن الدارسين هدايا تذكارية للمحاضر هانز ليترت وللكابتن علي فؤاد مترجم الدورة والكابتن طارق الشناوي مصور الفيديو.

كما ألقى عبدالعزيز علي كلمة وجه خلالها الشكر للاتحاد القطري لكرة القدم وإدارة التطوير وأشاد بما قدمه المحاضر من معلومات قيمة، مثنيا على حرص الاتحاد القطري على صقل وتطوير خبرات حراس المرمى وقام السيد محمد الهاشمي والمحاضر هانز ليترت والكابتن ماهر بيرقدار بعد ذلك بتوزيع شهادات المشاركة على الدارسين وتم التقاط الصور التذكارية.

علما بأنه شارك في الدورة 26 مدربا، هم: عامر العمري، عبدالعزيزعلي،  قاسم برهان، عبدالرحمن محمد، علي فؤاد، محمد المري، قيس الرقيق، محمود أحمد، سمير مؤدب، عبدالكريم حسون، أحمد الكرفاعي، خالد عزيز، محمد عبداللـه، اسامة صقر، وعد عبدالوهاب، محمد منجي، محمد العرابي، سامي أحمد، محمد عبدالوهاب، عصام مصطفى، محمد أبوالوفا، بكري كنيفاتي، ويلي هابيرت، فرناندو كارنيرو، عماد غنيمة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي