استاد الدوحة
كاريكاتير

روما يستعيد التوازن ويهزم سبال بثلاثية ويشدد الخناق على يوفنتوس

المصدر: وكالات

img
  • قبل 10 شهر
  • Fri 01 December 2017
  • 10:44 PM
  • eye 343

استعاد روما توازنه وشدد الخناق على يوفنتوس الثالث وحامل اللقب بفوزه الكبير على ضيفه سبال الوافد حديثا الى دوري الاضواء 3-1 الجمعة على الملعب الاولمبي في العاصمة في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

 

وسجل المونتينيغري ايدين دزيكو (19) والهولندي كيفن سترومان (32) ولورنتسو بيليغريني (53) اهداف روما، وفيديريكو فيفياني (55) هدف سبال.

 

وعوض روما سقوطه في فخ التعادل امام جنوى 1-1 في المرحلة الماضية، وحقق فوزه الحادي عشر هذا الموسم رافعا رصيده الى 34 نقطة بفارق الاهداف امام يوفنتوس حامل اللقب الذي تنتظره قمة ساخنة امام مضيفه نابولي المتصدر لاحقا.

 

ويملك روما مباراة مؤجلة امام سمبدوريا.

 

وكانت نقطة التحول في المباراة طرد مدافع وقائد سبال البرازيلي فيليبي دال بيلو في الدقيقة التاسعة لعرقلته دزيكو عند حافة المنطقة بين كان الاخير في طريقه الى الانفراد بالحارس السنغالي الاصل الفريد غوميس.

 

واستغل روما النقص العددي جيدا وضغط بقوة على مرمى ضيوفه ولم يتأخر في افتتاح التسجيل عبر دزيكو بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من المصري الاصل ستيفان الشعراوي (19).

 

وهو الهدف الثامن لدزيكو هذا الموسم والاول له بعد صيام 7 مباريات وتحديدا منذ افتتاحه التسجيل في مرمى ميلان (2-صفر) على ملعب سان سيرو في ميلانو في الاول من تشرين الاول/اكتوبر الماضي.

 

وعزز سترومان بالهدف الثاني عندما استغل كرة امام المرمى تابعها بيمناه على يمين الحارس غوميس (32).

 

وتابع روما افضليته في الشوط الثاني، وأضاف بيليغريني الهدف الثالث بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من المدافع الدولي الصربي الكسندر كولاروف (53).

 

وحصل سبال على ركلة جزاء اثر عرقلة لوكا مورا داخل المنطقة من قبل المدافع اليوناني كوستاس مانولاس فانبرى لها فيفياني على طريقة "بانينكا" بيد ان الحارس ابعدها لترتد من العارضة الى فيفياني الذي سددها قوية داخل المرمى (55).

التعليقات

مقالات
السابق التالي