استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : حققنا فوزا مستحقا على الخور والاطمئنان للنتيجة سبب الارتباك

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 10 شهر
  • Fri 01 December 2017
  • 9:18 PM
  • eye 347

اكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي على أن الزعيم خاض مواجهه صعبة امام الخور ضمن الأسبوع العاشر لدوري نجوم QNB , والتي انتهت لمصلحة الفريق السداوي 3 \ 2.

 

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي : الفريق قدم اداء جيدا وحققنا فوز مستحقا والسد كان الافضل في مجمل المباراة ,وبعد تسجيل الهدف الثاني اعتقد اللاعبون ان المباراة انتهت وهو ما تسبب في نجاح المنافس في ادراك التعادل ودائما ما تكون نتيجة 2- صفر نتيجة صعبة.

 

واضاف قائلا : أحاول استعادة بعض اللاعبين ولكن الوقت لن يسعفنا واطالب اللاعبين بالهدوء والتفكير في المباراة المقبلة .. مشيدا بالاداء الذي قدمه الحارس مشعل برشم خلال المباراة حيث خاض اول لقاء له مع الفريق الاول وهذا امر ليس سهلا وهو لا يتحمل اي مسؤولية في الهدفين حسب رأي المدرب البرتغالي.

 

وعن سبب الارتباك الذي حدث في الفريق بعد التقدم بهدفين، قال فيريرا : حالة الاطمئنان والاسترخاء التي حدثت بعد تقدمنا تسببت في هذا الارتباك.. وقال ان هدفه الان هو استعادة المستوى الذي كان الفريق يقدمه في الموسم الماضي، واشار ان الغيابات اثرت كثيرا على الاداء في المباريات الاخيرة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي