استاد الدوحة
كاريكاتير

ناصيف البياوي: اللعب على استاد خليفة شرف كبير .. ونسعى لحصد النقاط من السد

المصدر: موقع نادي الخور

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 29 November 2017
  • 7:09 PM
  • eye 500

قال ناصف البياوي المدير الفني للخور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالخور: المباراة القادمة أمام نادي السد ستكون مباراة في الدوري مثل المباريات السابقة ولكي أكون صريحا أكثر فهي فنيا ستكون امام منافس قوي يمتلك العديد من الامكانايات الجيدة واللاعبين أصحاب المهارات الفنية الكبيرة.

 

ولكننا عاقدين العزم على تقديم كل شيء لنادي الخور وأتمنى ان نستطيع عمل الفارق في هذه المباراة كما أن اللاعبين لديهم حماس كبير للعب هذه المباراة وأتمنى ان أرى هذا الحماس يترجم الى فوز.

 

وحول الاستفادة من الغيابات في السد قال: فريق السد مثله مثل باقي اندية الدوري فهو ليس استثناء لأنه يملك نجوم كبار ولا اعتقد انه ممكن يقف على لاعب بعينه ، والسد فريق كبير فهو لم يخسر مع أي فريق الا منافسه على الدوري الدحيل ونأتي إلى امكانياته فيعتبر فنيا اعلى كثيراً من الخور أما بالنسبة للخور فقد انتصر المبارتين الماضيين بالاجتهاد وتطبيق الفكر التكتيكي من اللاعبين وأعرف اننا لم نقدم المستوى المطلوب في المباراة الماضية أمام السيلية ولكن الأهم هو الفوز بالثلاث نقاط.

 

وعن مدى تفكيره في لقاء العربي بعد القادم اشار إلى أنه لم يفكر مطلقاً في مباراة العربي وانه يأخذ كل مباراة على حدى وتركيزه الأول والأخير على المباراة القادمة فقط.

 

واضاف: سنلعب المباراة القادمة بواقعية لمحاولة حصد الثلاث نقاط .

 

وحول مدى تأثير اللعب على استاد خليفة الدولي قال : لا لن يؤثر نهائيا وكنت أتمنى ان العبها على ارضي ولكن هذا شرف كبير لي وللاعبين ان العب على استاد خليفة الدولى وأتمنى من الجماهير مؤازرة الفريق في هذه المباراة امام واحد من أكبر واعرق الفرق القطرية.

 

ومن جانبه قال البرازيلي مادسون لاعب الخور: لقد حضرنا جيدا لهذه المباراة وجاهزين لتطبيق فكر المدرب خلال الأيام الماضية وسنكون على اتم استعداد لها والفوز بهذه المباراة.

 

واضاف : احب ان اسجل في جميع المباريات وأتمنى ان أكون من هدافي الدوري ولكن اذا سجل أي لاعب اخر من الفريق فهو شيء يسعدني جداً.

التعليقات

مقالات
السابق التالي