استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي مدرب الدحيل: نحترم المرخية واللقاء لايقل أهمية عن أي مباراة

المصدر: موقع نادي الدحيل

img
  • قبل 12 شهر
  • Wed 29 November 2017
  • 7:04 PM
  • eye 514

قال الجزائري جمال بلماضي مدرب الدحيل ان لقاء فريقه مع المرخية بالأسبوع العاشر للدوري لا يقل اهمية عن كل المباريات السابقة  رغم احتلال المنافس المركز قبل الاخير في جدول الترتيب، واكد في المؤتمر الصحفي الذي عقده بناديه ان اهمية مباراة المرخية تتساوى مع اهمية مباراة السد بالنسبة لي كمدرب وللفريق بشكل عام، ورغم اختلاف المرخية والسد الا ان المباراة تظل ذات اهمية لنا لأنها من ثلاث نقاط.

 

اضاف: احترم فريق المرخية مثل ما احترم بقية الاندية ويجب علينا ان نتجاوز هذه المباراة بالتركيز والاصرار.

 

واوضح ان الجميع يعلم اننا تعثرنا امام الغرافة بالتعادل، ولم نكن نريد ان تخرج هذه المباراة بالتعادل، ومن هنا فإننا سنعمل على منع اي تعثر يحدث للفريق امام المرخية.

 

وطالب مدرب الدحيل لاعبيه بأن يكونوا في قمة تركيزهم واصرارهم للخروج بنقاط المباراة كاملة، وقال: المرخية لديه روح قتالية ويظهر بشكل جيد رغم النتائج السلبية ولكن هذا الاداء يمكن ان يتسبب في الكثير من المشاكل للفرق التي تواجهه.

 

واعلن بلماضي ان  الهدف الاساسي للدحيل هو الحصول على الالقاب، وقال: نعمل ايضاً في نفس الوقت على تخريج لاعبين جدد وصغار يستفيد منهم المنتخب الوطني وانا احب تقديم وجوه جديدة وصغيرة سواء للفريق او المنتخب.

 

وعن الصراع الشرس على اللقب ومدي  تأثيره على تركيز اللاعبين، قال مدرب الدحيل: من الطبيعي ان يشتد الصراع على  الصدارة، ورغم تعثر السد الا انه لايزال يملك فرصة المنافسة مثل ما حدث في الموسم الماضي، واي فريق يريد ان يفوز بالبطولة عليه ان يتحلى بالاصرار والتركيز واذا ما نجحنا في الحصول على البطولة بفارق نقطة فسأكون سعيداً ولا اريد ان يصل الفارق بين الاول والثاني الى 20 نقطة.

 

وعن إمكانية ظهور الهداف المغربي يوسف العربي لاعب الدحيل مع منتخب بلاده في كأس العالم، قال بلماضي: اتمنى ان يقوم المدرب بضمه الى صفوف منتخب بلاده، ورغم الهدافين الذي يملكهم المنتخب المغربي الا ان مكان يوسف العربي موجود وهو من قبل استطاع ان يساهم في وصول منتخب بلاده الى كاس امم افريقيا وهو يملك الرغبة والطموح في الظهور وهو يستحق ان يكون مع زملائه في هذه البطولة.

 

وتحدث البرازيلي لوكاس منديز مدافع الدحيل، واعرب عن سعادته باستمرار انتصارات الفريق واحتلاله الصدارة، وقال: نحن جاهزون تماماً لمواجهة المرخية وزيادة نقاط الفريق في البطولة والتمسك الصدارة.

 

اضاف: سنعمل على مواصلة سلسلة الانتصارات واداء المباراة بالشكل المعروف عنا والخروج بالنقاط الثلاث وايقاف خطورة فريق المرخية ومنعه من تحقيق اي نتيجة ايجابية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي