استاد الدوحة
كاريكاتير

مؤسسة أسباير زون عالم من الترفيه والرياضة والمتعة بين يديك .. عودة نشاط الدراجات الهوائية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 29 November 2017
  • 3:51 PM
  • eye 474

قوارب التبديل النشاط المفضل لجميع أفراد العائلة في بحيرة أسباير

دعوة لخوض تجربة احترافية في مضمار أسباير للسيارات اللاسلكية

جمع فريقك واستمتع بأجواء ملاعب أسباير زون العالمية

 

في كل صباح تتجه أنظار عشاق النشاط والحركة لمؤسسة أسباير زون لممارسة رياضتهم المفضلة في ظل أجوائها المريحة للنفس وطبيعتها الخلابة والفريدة حيث المساحات الخضراء الشاسعة والماء والهواء النقي.

 

ولعل التنوع الغالب على الأنشطة التي يمكن للمرء ممارستها في مؤسسة أسباير زون سر ذلك الإقبال الذي يقدر بالآلاف يوميا وعلى مدار الساعة للاستمتاع بخدماتها المتاحة للجمهور والموزعة على كافة أركانها.

 

ومع اعتدال الطقس تعود العديد من النشاطات لأسباير زون وخاصة في الأماكن المفتوحة خلال هذا التوقيت من العام والذي تتميز فيه دولة قطر بمناخها المعتدل وتنشط فيه همم العائلات والأفراد على ممارسة الرياضة في الخارج.

 

وتزخر مرافق مؤسسة أسباير زون بالعديد من التجهيزات التي تمكن مرتاديها من الاستمتاع بباقة من الرياضات المختلفة ومنها رياضة المشي والركض في المسارات المخصصة لذلك والممتدة لما يزيد عن 6 كيلو مترات داخل حديقة أسباير.

 

عودة نشاط الدراجات الهوائية لأسباير زون

 

توفر المؤسسة للجماهير فرصة الاستمتاع بركوب الدراجات وتأجيرها نظير مبلغ رمزي، 20 ريال قطري لأول ساعة و15 ر.ق لكل ساعة إضافية من خيمة الدراجات خلف الشاشة العملاقة المواجهة لمنطقة ألعاب الأطفال بحديقة أسباير جميع أيام الأسبوع من الرابعة عصرًا وحتى العاشرة مساء.

 

قوارب التبديل النشاط المفضل لجميع أفراد العائلة في بحيرة أسباير

 

ولمحبي الرياضات المائية نصيب من المتعة أيضًا، حيث تتيح المؤسسة تأجير قوارب التبديل في بحيرة أسباير نظير 20 ر.ق لكل 15 دقيقة، وذلك بالمرسى المخصص للقوارب الملاصق للبحيرة، وذلك من الأحد للخميس من العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساء، ويوم الجمعة والسبت من الساعة الثالثة عصرًا وحتى السادسة مساء.

 

عشاق السيارات اللاسلكية مدعوون لخوض تجربة احترافية في مضمار أسباير

 

أما عشاق رياضة السيارات اللاسلكية فقد جهزت المؤسسة لهم خصيصًا مضمارًا احترافيًا قلما تجد له مثيلا في الشرق الأوسط على الجهة المقابلة لأكاديمية أسباير مقابل رسم دخول وقدره 25 ر.ق وذلك من الساعة الرابعة وحتى العاشرة مساء أيام الخميس والجمعة والسبت.

 

جمع فريقك واستمتع بأجواء ملاعب أسباير زون العالمية

 

أما عشاق كرة القدم فلهم نصيب كبير من خلال إمكانية تأجير الملاعب الخارجية 10 و11 و12 من الأحد للخميس من الساعة السادسة مساء وحتى الحادية عشرة مساء، ويومي الجمعة والسبت من السابعة صباحًا وحتى الحادية عشرة ليلًا نظير 900 ر.ق للساعة الواحدة.

 

أما محبي الكرة الخماسية فهناك عدد من الملاعب المطلة على شارع الوعب والمتاحة جميع أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحًا وحتى الحادية عشرة ليلًا مقابل 200 ر.ق للساعة الواحدة.

 

ويمكن للراغبين في حجز المرافق والملاعب المختلفة في أسباير زون فعل ذلك بكل سهولة عبر موقع booking.aspirelogistics.qa والذي يتيح للمستخدم الحجز ودفع الرسوم باستخدام بطاقة الائتمان، أو التوجه مباشرة لفريق إدارة الحديقة بمجمع فيلات حصة على الناحية الشمالية من الحديقة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي