استاد الدوحة
كاريكاتير

السبت انطلاق المرحلة الثانية من تحدي الجري في حديقة أسباير

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 10 شهر
  • Wed 29 November 2017
  • 12:39 PM
  • eye 403

يتجدد اللقاء يوم السبت المقبل مع المرحلة الثانية من تحدي الجري في حديقة أسباير بمشاركة طلاب أكاديمية أسباير للدخول في سلسلة من التحديات للرجال والنساء والناشئين من عمر 12 عامًا فما فوق على المسار الرملي لمسافات تتراوح ما بين 2 إلى 6 كيلومترات.

 

ويعد السباق فرصة مثلى لعشاق رياضة الجري في قطر لممارسة رياضتهم المفضلة برفقة ذويهم والدخول في تحد مع عدائيين محترفين مما يلهب روح التنافس لدى المتسابقين في ظل الأجواء الاحترافية التي توفرها مؤسسة أسباير زون لمحبي الحركة والنشاط في قطر.

 

وقد شهدت المرحلة الأولى من السباق في أوائل الشهر الجاري مشاركة ما يزيد عن 100 متسابق ومتسابقة ويتوقع ارتفاع أعداد المشاركين في المرحلة الثانية من السباق بعد الإقبال الكبير على النسخة الأولى ورغبة العديد من المشاركين لتكرار التجربة في المرحلة الثانية لخوض تحد جديد مع النفس.

 

وتعليقا على ذلك قالت السيدة العنود المسند، رئيس قسم الفعاليات بالإنابة في مؤسسة أسباير زون: "لقد شهدت المرحلة الأولى إقبالا ملحوظًا من عشاق رياضة الجري للمشاركة في هذا المتنفس الرياضي، وقد كان لمشاركة العناصر الاحترافية في السباق أثر كبير على تحفيز العديد من المشاركين على تحدي أنفسهم وخوض غمار السباق بكل حماس، ولقد وجهنا الدعوة لعدد من الجهات الرياضية بالدولة للمشاركة في هذا السباق الصباحي والذي يهدف بالأساس للترويج لممارسة الرياضة وجعلها جزء لا يتجزأ من نمط الحياة".

 

وتحرص مؤسسة أسباير زون على تنويع فعالياتها الرياضية تلبية لرغبة عشاق النشاط والحركة في قطر لممارسة رياضتهم المفضلة بعد ما لمسته من إقبال على المشاركة في بطولات الجري الاحترافية التي نظمتها المؤسسة سابقا للمحترفين والهواة، وكانت رؤيتها في تنظيم هذا الحدث أن تفتح الباب للبالغين والناشئين ليتمكنوا من تجربة مثل هذه السباقات في أجواء عائلية بهدف غرس حب الرياضة في نفوس اليافعين، وهو ما تطمح إليه المؤسسة وأحد أهدافها.

 

كما أن مشاركة طلاب أكاديمية أسباير الرياضيين من نجوم المستقبل في الفعالية يزيد من حماسة السباق ويضفي على الأجواء لمسة رياضية خالصة وخاصة في ظل الأجواء الصباحية في حديقة أسباير والتي تنقل المرء لعالم آخر حيث الجمال والخضرة والهواء النقي، وهي جميعها عناصر تدفع المشاركين للاستمرار في ممارسة الرياضة.

 

وشهد التحدي الأول مشاركة 20 طالبًا من طلاب الأكاديمية بالإضافة إلى عدد من عشاق الرياضات المتنوعة في قطر ومن بينهم بعض لاعبي فريق الترايثلون في قطر وشارك منهم 7 لاعبين في المرحلة الأولى من التحدي.

 

وستنطلق المرحلة الثانية من السباق يوم السبت في تمام السابعة والنصف صباحًا وستكون بداية المسار من خلف مقهى كوفي شوب كومباني وسط حديقة أسباير.

 

وتتيح مؤسسة أسباير زون التسجيل في الفعالية مقابل رسوم رمزية عبر الروابط التالية:

https://goo.gl/pu4BoU (للبالغين)، و https://goo.gl/Ty61Dc (للناشئين).

التعليقات

مقالات
السابق التالي