استاد الدوحة
كاريكاتير

محمد السويدي: فخورون برعاية قيادتنا الرشيدة..والجائزة نتاج منظومة عمل متكاملة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 10 شهر
  • Tue 28 November 2017
  • 9:02 PM
  • eye 371

قال السيد محمد خليفة السويدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون: نحن فخورون بحصول مؤسسة أسباير زون على جائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية لعام 2017 التي تمنح من قبل الأمانة العامة لجائزة أفضل العرب .

واضاف: اننا نستمد هذا الفخر من الرعاية الكريمة التي تلقاها مؤسستنا من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ومن قيادتنا الرشيدة، فكانت هذه الرعاية محفزاً كبيراً لنا للمزيد من العطاء، وخاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي يواجه فيها بلدنا حصاراً ظالماً. 

واوضح السويدي: ان هذا التميز يلقي علينا المزيد من المسؤوليات بأن تظل مؤسستنا حريصة على توفير منظومة متكاملة للعمل الرياضي ومساعدة المواهب الرياضية محليًا ليكونوا نجوماً في المستقبل، وتحقيقاً لرؤيتها لتكون مرجعاً للتفوق الرياضي بحلول عام 2020.

كما اننا نؤكد على التزامنا الدائم بنهج دولتنا التي تستثمر في الإنسان باعتباره أهم موارد الدولة وثروتها الحقيقية، وهو ما تمت ترجمته من خلال رؤية قطر للتنمية 2030.

وتابع السويدي: اذا كان النجاح في كل مجال نتاج جهد جماعي، فانني أجد في هذا الاختيار مناسبة لأشيد من خلالها بجهود اخواني في المؤسسة الذين أسهموا في الارتقاء بمنظومة العمل وفق معايير التميز والابداع. واضعين ثقتنا بقدرة فريق العمل، وتمسكنا بقيم أسباير الفريدة التي تميز ثقافة العمل فيها عن غيرها من المؤسسات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي