استاد الدوحة
كاريكاتير

الفارس الشيخ علي بن خالد ال ثاني : الحصار أربك الدوري العربي .. لكنه لن يمنعنا عن المونديال

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 12 شهر
  • Tue 28 November 2017
  • 6:58 PM
  • eye 396

كشف الفارس الشيخ علي بن خالد آل ثاني، افضل فارس اسيوي 2017 ، ان الامارات لم تردّ على تداخيل الخيل القطرية للمشاركة جولات الدوري العربي المؤهل الى كأس العالم لقفز الحواجز، مؤكدا ان حصار قطر قد اثر على الروزنامة بعد ان اضطر فرسان قطر  للغياب عن جولتين في مصر واربع جولات قادمة في الامارات، كما رفض فرسان دول الحصار  المجيء للمشاركة في جولتيْ قطر داعيا الى ضرورة فصل الرياضة عن السياسة.

 

اما الفارس باسم محمد حسن، متصدر ترتيب الدوري العربي امام زميله الشيخ علي، فقد اكد ان حلولا كثيرة يقوم الاتحاد القطري للفروسية ببحثها لضمان المشاركة في تصفيات المونديال  بعيدا عن الارتباط بالدوري العربي.

 

تصريحات الفارسيْن جاءت في حوار مطوّل لبرنامج "ضيفنا" الذي يبث الليلة على قناة الكأس، وفيه كشفا عن قناعة الاتحاد الدولي للفروسية بضرورة تغيير  مكان تصفيات اولمبياد طوكيو من الامارات الى دولة اخرى لضمان مشاركة جميع الفرسان.

 

وتناول الحوار جوانب اخرى عديدة في مسيرتيهما وتحدياتهما القادمة وفيه اكد الفارس باسم محمد حسن ان الفوز بجولة لونجين العالمية في الدوحة مؤخرا وتشجيعات اصحاب السمو والسعادة له تبقى من اهم الذكريات التي لن تمحى.

 

برنامج ضيفنا تقدمه ماريان كركلا ويعده مولدي الجامعي ويخرجه جواو سيلفا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي