استاد الدوحة
كاريكاتير

السيلية يبدأ الإعداد لمواجهة الأهلي في الأسبوع العاشر

المصدر: qsl

img
  • قبل 11 شهر
  • Tue 28 November 2017
  • 10:33 AM
  • eye 409

بدأ فريق الكرة بالسيلية في الإعداد لمواجهة الأهلي بالأسبوع العاشر لدوري نجوم QNB والتي ستقام مساء السبت القادم على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في تمام السادسة وعشر دقائق مساءً.

 

فقد استأنف الفريق تدريباته مساء الإثنين تحت قيادة مدربه التونسي سامي الطرابلسي وذلك بعد راحة 48 ساعة عقب مباراة الخور بالأسبوع التاسع والتي خسرها السيلية بهدف دون رد.

 

وجاء مران الفريق بصفوف مكتملة، حيث جمعت التدريبات بين الناحيتين الفنية والتكتيكية، وحرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ بعض الجمل الخاصة على المرمى، وطريقة تحرك اللاعبين في مختلف أجزاء الملعب قبل إجراء تقسيمة وأطمئن من خلالها على جاهزية اللاعبين واستعداداتهم البدنية والفنية للمباراة المقبلة التي سيسعى خلالها السيلية لاستعادة الإنتصارات عقب التعثر في الجولة الماضية والتي أدت لتوقف رصيد الفريق عند 18 نقطة ولكنه لايزال محتفظاً بموقعه وهو المركز الرابع بالرغم من الخسارة.

 

ومن المنتظر أن يرفع الطرابلسي من وتيرة الاستعدادات للمباراة خلال الأيام المقبلة من أجل تهيئة اللاعبين من جميع النواحي الفنية والبدنية والعمل على إيجاد نوع من التوازن بين الدفاع والهجوم وأيضاً تفادي الوقوع في أخطاء فردية وإنجاز المهمة على أكمل صورة ممكنة.

 

ويخوض السيلية مباراة الأهلي بصفوف مكتملة حتى الآن حيث لاتوجد غيابات ولا إصابات باستثناء مجدي صديق لاعب الوسط والذي تعرض للطرد في مباراة الخور الماضية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي