استاد الدوحة
كاريكاتير

خلفان إبراهيم خلفان يدعم العربي أمام الغرافة

المصدر: qsl

img
  • قبل 12 شهر
  • Tue 28 November 2017
  • 10:29 AM
  • eye 404

بعدما غاب في المباراتين الماضيتين أمام الريان والمرخية في الأسبوعين الثامن والتاسع لدوري نجوم QNB، يعود خلفان إبراهيم خلفان نجم العربي للفريق في المباراة المقبلة أمام الغرافة بالأسبوع العاشر والتي ستقام مساء الخميس القادم على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة في الرابعة مساءً.

 

وكان نجم العربي قد تعرض للإصابة في التدريبات قبل أيام من مباراة الريان بالجولة الثامنة وغاب عن المشاركة في لقاء المرخية، ولكنه بعد خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف شارك مع الفريق في التدريبات الجماعية مساء الإثنين على ملعب النادي وتحت قيادة المدرب الكرواتي لوكا بوناسيتش الذي يعد لاعبيه جيداً للموجهة القادمة التي سيعمل خلالها على الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتحسين موقف الفريق في جدول الترتيب، حيث لدى العربي 6 نقاط في المركز العاشر.

 

وخلال مران الإثنين، كان هناك حماس ومعنويات عالية من جميع اللاعبين، وقد ركز لوكا على الجانب التكتيكي خلال التدريبات وعلى تصحيح الأخطاء والثغرات التي وقع فيها الفريق خلال المباراتين الماضيتين واللتين تولى فيهما المسؤلية منذ إسناد المهمة له خلفاً للمدرب التونسي السابق قيس اليعقوبي.

 

وكان العربي قد استأنف التدريبات مساء الأحد بعد راحة يوم واحد عقب مباراة المرخية بالأسبوع التاسع والتي تعادل فيها الفريقين بهدف لكل منهما.

التعليقات

مقالات
السابق التالي