استاد الدوحة
كاريكاتير

الجيش يكتفي بالتعادل مع السيلية قبل بداية المغامرة الآسيوية 

المصدر: فؤاد إسماعيل

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 02 February 2017
  • 9:11 PM
  • eye 539

تعادل الجيش مع ضيفه السيلية بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد عبدالله بن خليفة ضمن منافسات الجولة 19 من دوري نجوم قطر.

ولا تعتبر هذه النتيجة مشجعة للجيش الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي، خصوصا أنه يبدأ الثلاثاء القادم مغامرته الآسيوية بملاقاة بونيودكور الاوزبكي في الدور التمهيدي الثالث من دوري الأبطال، بينما تعتبر النتيجة إيجابية للسيلية الذي لم يذق طعم الخسارة للقاء الثالث على التوالي. 

وكان السيلية البادئ بالتهديف عند الدقيقة 22 بإمضاء محترفه الأوزبكي سنجار شحمدوف، بينما أدرك ياسر أبو بكر التعادل للجيش في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ولم يشهد الشوط الثاني للمواجهة أي تغيير ليكتفي كل فريق بنقطة وحيدة.

ورفع الجيش رصيده من النقاط إلى 36، مهدرا فرصة الارتقاء مؤقتا إلى المركز الثالث الذي يحتله الريان برصيد 37 نقطة في انتظار مواجهة أمام الأهلي غدا، أما السيلية فقد تقدم مؤقتا إلى المركز الثامن بعد أن رفع رصيده إلى 20 نقطة.

وشهد اللقاء مشاركة مجدي صديق أساسيا في تشكيلة الجيش ودخول سياف الكربي في الشوط الثاني، وكلاهما انتقل من السيلية إلى الجيش على سبيل الإعارة، وفي الجهة المقابلة، شارك رامي فايز أساسيا ودخل فاغنر في الشوط الثاني، وكلاهما انتقل بالإعارة من الجيش إلى السيلية.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي