استاد الدوحة
كاريكاتير

سعود المهندي : قطر افتتحت اولى ملاعب المونديال قبل 5 سنوات من اقامته وآسيا تقدر ما تقوم به قطر لاستضافة مونديال 2022

المصدر: بانكوك- باسم الرواس

img
  • قبل 10 شهر
  • Mon 27 November 2017
  • 6:20 PM
  • eye 353

قال سعود المهندي رئيس اللجنة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المنظمة لكأس آسيا 2019 في تصريح خاص :"قمنا بتوسيع البطولة من 16 إلى 24 منتخباً، خلال النهائيات، حيث تعد كأس آسيا 2019 في الإمارات بأن تكون أكبر وأفضل نسخة على الإطلاق في تاريخ البطولة، ومن الواضح أن كل شيء يسير حسب الخطط، واللجنة المحلية المنظمة تستحق كل الشكر والتهنئة على العمل الذي تقوم به".

 

وأضاف: "نهنئ أيضاً المنتخبات الـ20 التي ضمنت التأهل، ونتمنى التوفيق للمنتخبات السبعة التي لا زالت في المنافسة من أجل بلوغ النهائيات".

 

وأكد سعود المهندي ان الاجواء داخل اللجنة كانت ممتازة لافتا الى ان الاجتماع كان مثمرا للغاية موضحا ان الاجتماع لم يكن مخصصا لاتخاذ قرارت بل الامر كان يتعلق باطلاع اللجنة المحلية على ما قامت به حتى الان من اجل البطولة .

 

وقال المهندي :" قام السيد عارف العواني ممثل اللجنة المحلية بتقديم عرض عن ما تم انجازه حتى الآن لاستضافة البطولة وكل الامور تسير حسب الترتيبات المسبقة".

 

واشار الى ان البوادر تقول ان البطولة ستكون مبشرة متمنيا ان تعكس هذه البطولة المنافسة القوية في القارة الاسيوية .

 

ولفت رئيس اللجنة المنظمة الى ان البطولة ستقام في 8 ملاعب موزعة بين مدن دبي ، ابو ظبي، العين والشارقة .

 

واكد المهندي الى ان موضوع الازمة الخليجية طرح في الاجتماع وهذا طبعا من حق اي عضو ان يستفسر عنه لافتا الى ان الرد الاول جاء من ممثل دولة الامارات عارف العواني الذي اكد ان ما يحصل هو امور سياسية ويجب ان لا تدخل السياسة في الرياضة، واشار المهندي الى انه علق على الأمر بالقول " هذه الازمة قد تنتهي قبل البطولة ".

 

آسيا تنظر باعجاب الى قطر 2022

 

وتطرق المهندي الى الاصداء الاسيوية الكبيرة التي تستحوذ عليها قطر بالنسبة لاستعدادات لمونديال 2022 ، وقال :" الاخوان في آسيا يشعرون بالاطمئنان على سير الاعمال في قطر لاستضافة البطولة وما لمسته انهم يعلمون جيدا ومتأكدون من التزام قطر وان كل الامور تسير وفق البرنامج الموضوع ".

 

واضاف :" ما يبعث على الطمأنينة هو سير الاعمال في الملاعب المخصصة للمونديال خصوصا ان قطر اعلنت عن جهوزية اول ملعب في مايو الفائت كما انها بصدد الانتهاء الاعلان عن انتهاء الاعمال في ملعبي "البيت" والوكرة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي