استاد الدوحة
كاريكاتير

مورينيو يشكو تحامل الحكام ضده

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 02 February 2017
  • 8:19 PM
  • eye 534

لم يكن المدرب الرتغالي جوزيه مورينيو راضيا عما جرى في مباراة الاربعاء بين فريقه مانشستر يونايتد وهال سيتي (صفر-صفر) في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الانكليزي، لاسيما التباين في تصرف الحكام حياله، مقابل غيره من المدربين.

وأبدى مورينيو حنقه خلال المؤتمر الصحافي الذي تلا مباراة الاربعاء لأن الحكم مايك جونز لم يتعامل بحزم مع لاعبي هال الذين تعمدوا اضاعة الوقت، كما لم يرفع البطاقة الصفراء الثانية بوجه السنغالي عمر نياسيه بعد تدخله القاسي على الارجنتيني ماركوس روخو.

وبعدما ترك المقابلة التلفزيونية التقليدية التي تجرى بعد كل مباراة غاضبا، انتقد مورينيو بشراسة التباين في تصرفات الحكام خلال المؤتمر الصحافي، معتبرا ان القرارت التي تصدر بحقه مختلفة عن تلك التي تصدر بحق نظرائه في الفرق المنافسة. 

وتطرق البرتغالي الى ما حصل معه الموسم الماضي حين كان مدربا لتشلسي حيث منع حتى من الدخول الى الملعب، مقارنا وضعه تجاه الحكام بوضع نظيريه في ارسنال الفرنسي ارسين فينغر وليفربول الالماني يورغن كلوب.

وعوقب فينغر بالايقاف أربع مباريات بسبب شتمه ودفعه الحكم الرابع خلال مباراة ارسنال مع بيرنلي (2-1) في الجولة الثانية والعشرين، بينما كان الاعتذار في ارضية الملعب كافيا لكلوب لكي يتجنب اي عقوبة ناجمة عن صراخه في وجه الحكم الرابع خلال مباراة الثلاثاء ضد تشلسي المتصدر (1-1) في الجولة 23.

وقال مورينيو "تدركون بوضوح انني مختلف (عن المدربين الاخرين). انا مختلف والقوانين التي تطبق علي مختلفة ايضا. انا مختلف في كل شيء. شاهدت فريقي يلعب وأنا جالس في غرفة الفندق (الموسم الماضي حين كان مع تشلسي). منعت من دخول الملعب، ومساعدي عوقب بالايقاف لست مباريات على رغم انه لم يلمس احدا".


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي