استاد الدوحة
كاريكاتير

مواجهات قوية في الجولة العاشرة لدوري قطر غاز تحت 23 عاما

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 12 شهر
  • Sun 26 November 2017
  • 6:59 PM
  • eye 472

تشهد الجولة العاشرة من دوري قطر غاز تحت 23 عاما اقامة ثلاث مباريات يوم الاثنين ابرزها المواجهة القوية التي تجمع بين الدحيل والريان والتي تقام على استاد خليفة الدولي عند الساعة السادسة والربع مساء , ويدخل الدحيل المباراة بهدف تامين صدارته بعد ان جمع الفريق 15 نقطة من ست مباريات بواقع خمسة انتصارات وتعادل واحد , بينما فريق الريان يحتل المركز السادس برصيد تسع نقاط ويسعى لتحسين مركزه .

 

المباراة الثانية الغرافة والسد وتقام على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر عند الساعة السادسة والربع ايضا , ويتوقع ان تاتي المباراة قوية ايضا فهي تجمع بين الفهود الذين يتواجدون في المركز الثاني برصيد 12 نقطة والسد ثالث الترتيب برصيد 11 نقطة .

 

المباراة الثالثة في الجولة اليوم تجمع بين الاهلي والمرخية وتقام على ملعب السيلية عند الساعة السادسة والربع مساءا ويدخلها الفريقان بهدف فض الاشتباك حيث جمع كل فريق ست نقاط من مبارياته الست الماضية , فالاهلي يحتل المركز التاسع والمرخية ياتي عاشرا في جدول الترتيب بالبطولة .

 

وتستكمل مباريات الجولة العاشرة يوم الثلاثاء باقامة ثلاث مباريات تجمع العربي والملك القطراوي والسيلية والخريطيات والخور وام صلال .

التعليقات

مقالات
السابق التالي